.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بسبب تواصل الاعتصامات : شركة “طوم” لن تستأنف العمل


تعلم إدارة شركة لابيتيسانت خ إ ( طوم ) الرأي العام وكل السلط بدون استثناء بتعذر استئناف العمل للمرة الثانية بسبب تواصل اعتصام مجموعة عملة وتصديهم بكل السبل لزملائهم الراغبين في استئنافه.

و اضافت انها  لا تتحمل أية مسؤولية في ذلك معبرة على استعدادها لفتح المصنع متى توفرت الشروط الأمنية والسلام.

و في بلاغ لها اليوم الخميس 30 اوت 2018 ,  قالت ان عدم استئناف العمل جاء  تبعا لأحداث عنف جدت بداية من يوم 17 جويلية سنة ألفين وثمانية عشر تمت معاينتها طبق القانون تمثلت في اعتداءات طالت بعض العملة والإطارات وعدل تنفيذ وأعوان حراسة وهي موضوع تتبعات جزائية وتأديبية. وتبعا لقرار الصد عن العمل لمدة شهر لاستحالة مواصلة النشاط في ظل أعمال الشغب والعنف. وتبعا للقرار المتخذ من قبل اتحاد الصناعة والتجارة في شخص رئيسه واتحاد الشغل في شخص السيد الأمين العام بحضور وزيري الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة والشؤون الاجتماعية المتمخض عن اجتماعات طويلة ومضنية المتمثل في قبول إدارة الشركة استئناف العمل بداية من 15 أوت 2018 والذي جوبه بالرفض من قبل مجموعة عملة قامت بأعمال عنف وغلق الطريق المؤدية للمصنع .

و اضافت انه تم اتخاذ هذا القرار نظرا لانتهاء أجل الصد عن العمل ووجوب استئناف النشاط بداية من يوم 30 أوت 2018 وإشعار كل السلط المحلية والمركزية.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة