الرئيسية » تونسي ونبدل تطلق برنامج “100 أول برنامج شبابي حول سياسات تونس المستقبلية”

تونسي ونبدل تطلق برنامج “100 أول برنامج شبابي حول سياسات تونس المستقبلية”

تنظم المنظمة الشبابية لحزب البديل التونسي “تونسي ونبدل” منتدى سياسات 100% شبابية وذلك يوم السبت 25 أوت في نزل افريكا بالعاصمة تونس تحت اشراف مهدي جمعة رئيس الحزب.

حيث تضم التظاهرة شابات وشباب من مختلف ولايات الجمهورية لتقديم رؤيتهم حول مختلف القضايا ذات الاولوية بالنسبة لهم من تكوين وثقافة ورياضة وصحة في إطار تحقيق الانتقال بين الاجيال وبهدف إدماج الشباب في مختلف جوانب الحياة السياسية انطلاقا من وضع البرامج السياسية ومرورا بالدفع بجيل جديد من القادة السياسيين إلى الصفوف الامامية وسيتمخض الحدث عن الاعلان عن أول برنامج سياسي شبابي في تونس.

ويهدف هذا المنتدى الى تقديم مخرجات برنامج سياسي شبابي TOP 100% JEUNE تم العمل عليه منذ أكثر من شهر بمشاركة ما يقارب 100 شاب وشابة من مختلف ولايات الجمهورية بهدف جمع تصورات ورؤى الشباب حول المواضيع ذات الأولوية بالنسبة لهم من ريادة أعمال وتكوين وثقافة وصحة وتكافؤ الفرص… وتقديم بعض المقترحات العملية والأفكار الجديدة من أجل إحداث التغيير وتحقيق الانتقال بين الأجيال من منظور شبابي.

وتجدر الاشارة الى انه مضت سنة على تأسيس منظمة تونسي ونبدل وهي منظمة شبابية محمولة بأحلام شبابها الذين آمنوا بأن الشباب هو حاضر تونس ومستقبلها وقرروا العمل على تحقيق الانتقال بين الأجيال في جميع المجالات. وستعمل المنظمة في الفترة المقبلة على نشر هذا البرنامج ميدانيا عبر نشاطات جهوية تهدف لخلق حركة شبابية تعتمد أفكار جديدة من أجل تونس جديدة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.