الرئيسية » الخطوط التونسية : إجراءات لضمان حسن سير الرحلات من مطار تونس قرطاج

الخطوط التونسية : إجراءات لضمان حسن سير الرحلات من مطار تونس قرطاج

تعلم الخطوط التونسية في بلاغ نشرته اليومالإثتيت 20 أوت 2018، أنه تم توزيع رحلاتها الإضافية  (supplémentaires)  باتجاه المطارات الفرنسية ومطار جينيف (سويسرا) على المحطتين الجويتين 1 و 2 لمطار تونس قرطاج ابتداء من يوم غد الثلاثاء 21 إلى غاية الخميس28  أوت 2018.

تؤكد الشركة أن هذا الإجراء أتخذ في إطار الحرص على تأمين رحلات العودة في أفضل الظروف الممكنة، وبهدف تفادي الإكتظاظ وتسهيل عمليات تسجيل وعبور المسافرين. وتدعو حرفاءها القاصدين هذه الوجهات للتثبت من المحطة التي ستؤمن رحلاتهم بزيارة الموقع الرسمي للخطوط التونسية وتحديدا على هذا الرابط.

وتؤكّد الخطوط التونسية، بأنها ستواصل تأمين رحلات العودة المنتظمة وغيرالمنتظمة   (réguliers et charters) انطلاقا من المحطة الجوية الرئيسية تونس قرطاج.

ومن أجل حسن سير كافة رحلات العودة وحتى تحقّق الإجراءات التي تتخذها الخطوط التونسية النتائج المرجوّة، تعوّل الشركة على وعي حرفائها وتدعوهم إلى التواجد بالمطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد الإقلاع، وذلك لإتمام إجراءات السفر والإلتحاق بقاعات المغادرة في الوقت اللازم بما يضمن سير نشاط الرحلة على الوجه الأكمل.

وإذ تتمنى الشركة كافة حرفائها سفرات طيبة ومريحة فإنها تدعوهم لمزيد الإستفسار والإتصال بمركز النداء على الأرقام التالية:

  • من داخل تونس : 81 10 77 77 أو  103.700  أو  70.101.300
  • من الخارج:  103.700  (+216)  أو  70.101.300(+216) .

(بلاغ)

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.