الرئيسية » في زيارة تفقدية بسوسة والمنستير : وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية

في زيارة تفقدية بسوسة والمنستير : وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية

اطلع وزير اللداخلية الجديد هشام الفراتي ، خلال زيارة عمل ميدانية تفقدية أداها أمس الخميس 2 أوت 2018 إلى ولايتي سوسة والمنستير  على جاهزية الوحدات الأمنية بها والإجراءات المتخذة لتأمين الموسم السياحي.
كما تفقّد الوزير الدوريات القارة والمتنقلة والمقرات الأمنية التابعة لإقليمي الأمن والحرس الوطنيين ووحدات الإدارتين الجهويتين للحماية المدنية بكل من الولايتين والفوج الجهوي لوحدات التدخل للأمن الوطني بالمنستير، مشيرا إلى مضي الوزارة في مواصلة العمل على تحسين الظروف المهنية والاجتماعية لمنتسبيها.
كما توجه إلى المراكز الشاطئية لمراقبة الاحتياطات الأمنية على الخط الرملي وبالمراكز البحريّة بالإضافة إلى زيارة محافظة شرطة الحدود بمطار الحبيب بورقيبة الدولي بالمنستير لمعاينة سير منظومتي التفتيش الأمني والاجراءات الحدودية.
وتم خلال الزيارة مناسبة تدشين المقر الجديد لمنطقة الأمن الوطني بالمنستير المدينة ومقر الفرقة البحرية ومركز الحرس البحري بالميناء الترفيهي “مارينا” بالمنستير.
ودعا وزير الدّاخلية ، الوحدات الأمنية إلى مزيد الرفع من درجة الأهبة واليقظة وسرعة ونجاعة التدخّل للمحافظة على الأمن العامّ والتّوقّي من مختلف التّهديدات من أجل حسن تأمين الموسم السياحي.

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.