.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بالفيديو : الوفد التونسي المشارك في الألعاب الإفريقية يشكو من ظروف الإقامة في الجزائر 


رغم أن السلطات الجزائرية سخّرت مبلغ مالي معتبر قدره 500 مليار سنتيم لتنظيم النسخة الثالثة من الألعاب الإفريقية للشباب، إلا أن هناك عدة وفود إفريقية مشاركة أبدت إمتعاضها الشديد من ظروف الإقامة التي قالت عنها أنها “سيئة للغاية و لا تتناسب بإمكانيات أكبر و أغنى بلد إفريقي”.

واشتكت الوفود المشاركة في الألعاب الافريقية للشباب التي تنضمها الجزائر من 18 إلى 28 جويلية الجاري، وقال ممثلوا الوفود التونسية إن خدمات الإقامة والمبيت والنقل كانت سيئة للغاية، إضافة إلى بعد أماكن الإقامة عن الملاعب.

وقال ممثل الوفد التونسي ” الإقامة كارثة، وهذا لا يليق بسمعة الجزائر أن يتم إسكاننا في كلية تقع في باب الزوار”،و أوضح أن “المبيت صفر بل تحت الصفر و هو أمر أثر على رياضيي تونس كثيرًا”، وأكد مشارك آخر من تونس أيضا قائلاً “تألمنا كثيرًا وتعبنا”.

هكذا رد وزير الرياضة الجزائري عن نقائص الألعاب الافريقية في بلاده
من جهته وزير الشباب و الرياضة الجزائري محمد حطاب و في رده عن النقائص الموجودة في الألعاب الإفريقية التي تنظمها بلاده طلب من الصحفيين مقارنة ذلك بما حدث في الالعاب المتوسطية التي إحتضنتها مؤخرًا مدينة تاراغونا الإسبانية و إعتبر وجود بعض النقائص من طبائع الأمور و تعهد بإصلاح الأمور فورًا.

من الجزائر:عمّـــــــــار قــــــردود

https://www.youtube.com/watch?time_continue=33&v=ZcI3q15Fp1M
https://www.youtube.com/watch?v=CAl4pl0t6nY




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة