الرئيسية » جريمة قتل بقابس : القبض على الجناة

جريمة قتل بقابس : القبض على الجناة

أفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم السبت 21 جويلية 2018، بأن وحدات منطقة الأمن الوطني بسيدي حسين من  ولاية تونس، تمكنت بالتنسيق مع الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بقابس، من الكشف عن مرتكبي الجريمة التي جدت أمس الجمعة 20 جويلية 2018 ، بجهة رزيق الدخلانية من ولاية قابس وايقاف مرتكبيها.

ووفق البلاغ ،تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بقابس أمس الجمعة 20 جويلية 2018، من العثور على جثة شخص داخل منزله بجهة رزيق الدخلانية ولاية قابس حاملة لآثار دماء، وبتعميق التحريات تمكنت الوحدات المذكورة من القبض على 4 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و24 سنة .

وبالتحري معهم اعترف إثنان منهما بارتكابهما لجريمة القتل العمد المسبوقة بالإضمار والمصحوبة بالسرقة الموصوفة وبأنهما كانا على معرفة مسبقة بالهالك وبتخطيطهما لقتله بنية الاستيلاء على أمواله كما اعترفا بتعمّدهما بعد قتله سرقة مبلغ  مالي وهواتف جوالة وساعات ثمينة وأجهزة إلكترونية ، بينما تعمّد الإثنان الآخران إيواء أحد الجناة بمنزلهما الكائن بسيدي حسين.

وباستشارة النيابة العمومية، أذنت بحجز المسروق والاحتفاظ بهم جميعا ومباشرة قضية عدلية موضوعها “القتل العمد المتبوع بالسرقة”، وفق ذات البلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.