الرئيسية » تورط أحد أعوانها في سطو مسلح على فرع بنكي بالمنار : إدارة السجون والإصلاح توضح

تورط أحد أعوانها في سطو مسلح على فرع بنكي بالمنار : إدارة السجون والإصلاح توضح

علقت الادارة العامة للسجون والإصلاح، على تورّط أحد أعوانها في جريمة سطو مسلح على مقر فرع بنكي بالمنار التي جدت الاسبوع الماضي.

وأكدت في بلاغ توضيحي أصدرته اليوم الجمعة 20 جويلية 2018، أن “ما نسب إلى ذي الشبهة يعتبر عملا فرديا لا علاقة له بانتماء المعني بالامر للمؤسسة”.

ودعت الادارة العامة للسجون والإصلاح،  كافة المؤسسات الإعلامية إلى “التمييز بين ما قد يكون ارتكبه ذو الشبهة من فعل إجرامي وبين المجهودات والتضحيات التي يبذلها اطارات واعوان سلك السجون والاصلاح في الوقاية ومنع الجريمة وبذل العناية اللازمة في تأهيل وإصلاح وإعادة إدماج المساجين والأطفال الجانحين “.

كما لفتت إلى أنها قامت بتقديم المساعدة الضرورية للوحدات الامنية المختصة للبحث في تورط احد أعوان السجون في عملية السطو المسلح على الفرع البنكي بالمنار التي جدت يوم 11 جويلية الفرط حتى يتسنى لها ايقاف المعني بالامر.

ويشار الى أن زارة الداخلية كانت قد أكدت اليوم الجمعة في بلاغ يتعلق بقضية السطو المسلح على الفرع البنكي بالمنار ان الأبحاث المجراة في هذه القضية ، بينت ان المظنون فيه الذي تم ايقافه فجر اليوم الجمعة هو عون تابع للإدارة العامة للسجون والإصلاح، يبلغ من العمر 40 سنة، أصيل ولاية منوبة.

وأضافت الوزارة انه تم حجز القبعة والحقيبة المستعملة في عملة السطو بالإضافة إلى جزء هام من المبلغ المالي المستولى عليه.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.