الرئيسية » مثول بدرة قعلول أمام القطب القضائي لمكافحة الإرهاب

مثول بدرة قعلول أمام القطب القضائي لمكافحة الإرهاب

 

مثلت مديرة “المركز الدولي للدراسات الإستراتيجية الأمنية والعسكريّة “بدرة قعلول، اليوم الجمعة 13 جويلية 2018، أمام القطب، للإدلاء بأقوالها بخصوص تصريحاتها الأخيرة حول العملية  الارهابية بجندوبة، وذلك في حالة تقديم.

ووفق ما أكده الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، فقد  أذنت النيابة العمومية بفتح بحث حول تصريحات قعلول وكلّفت الإدارة العامة للأمن الوطني بالقرجاني بسماعها لكنّ المعنيّة بالأمر تخلّفت عن الحضور يوم الأربعاء الماضي رغم تسلّمها الإستدعاء شخصيّا، وهو ما استوجب إدراجها بحالة تفتيش وتحجير السفر عليها.

وأضاف أن المعنية حضرت أمس الخميس 12 جويلية 2018، وأدلت بأقوالها قبل أن تمثل اليوم الجمعة أمام القطب القضائي لمكافحة الإرهاب في حالة تقديم.

وكانت مديرة “المركز الدولي للدراسات الإستراتيجية الأمنية والعسكريّة” بدرة قعلول قد صرّحت لوسائل اعلام أجنبية في وقت سابق بأنّ المركز تمكن من “اختراق العناصر الإرهابية التي استهدفت دورية أمنية بحندوبة ، مشيرة أنها أبلغت السلطات الأمنية بالعملية مسبقا لكن الأمن لم يتخذ أي اجراء.

ويشار الى أن العملية الارهابية التي جدت يوم الاحد الفارط بجهة عين سلطان بجندوبة اسفرت عن استشهاد 6 أعوان من الحرس الوطني وجرح 3 آخرين

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.