.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

مدنين : المكتب الجهوي للنداء  يندّد  بـ ”العمل الإنقلابي” داخل الحزب


ندّد المكتب الجهوي لحركة نداء تونس بمدنين، في بيان أصدره أمس الأربعاء 11 جويلية 2018، بما اعتبره ”عملا انقلابيا حاولت القيام به أقلية من منتسبي الهيئة السياسية على الهياكل الشرعية للحزب”، معلنا ”تمسّك أعضاء المكتب الجهوي والمكاتب المحلية ومناضلي ومناضلات الحزب بالخطّ السياسي للرئيس المؤسس الباجي قايد السبسي”.

كما أعلن البيان، عدم التزامهم  بما صدر من مواقف وقرارات لـ ”هذه الأقلية” الصادرة ببيانهم، مؤكدين في هذا الصدد تمسكهم بالنقطة 64 (المتعلقة بتغيير الحكومة) من وثيقة قرطاج 2.

كما أعلن المكتب الجهوي لحركة نداء تونس بمدنين ، فكّ الإرتباط بحركة النهضة وتفعيل لجنة النظام، مؤكدا على المساندة المطلقة للممثل القانوني والمدير التنفيذي للحزب حافظ قايد السبسي.

ويأتي البيان  على اثر اجتماع الهيئة السياسية للحزب مساء أمس الأربعاء 11 جويلية 2018، بالمقر المركزي للحزب  واعلانها عن عن جبهة مناهضة لحافظ قايد السبسي.

كما قررت الهيئة السياسية للحزب تعيين أنس الحطاب ناطقة بإسم الحركة وتحديد موعد المؤتمر الثاني للحزب يومي 29 و30 سبتمبر المقبل بالاضافة الى دعوة الكتلة النيابية للحركة الى الاجتماع برئاسة محمد الناصر.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة