.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

فحوى لقاء وزير الاستثمار ببعثة كونفدرالية الصناعة الهندية


مثّل البحث في سبل تطوير الشراكة بين البلدين، محور لقاء جمع وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي، زياد العذاري ببعثة من رجال الأعمال التابعة لكونفدرالية الصناعة الهندية، ينشطون في مجالات الصناعات الميكانيكية والفولاذ والطاقة والبنية التحتية وقطع الغيار والاتصالات ، صباح اليوم الخميس 12 جويلية 2018 بمقر الوزارة، بحضور سفير الهند بتونس براشانت بيز.

وأكد العذاري بالمناسبة أن لتونس ميزات تفاضلية تجعلها وجهة جاذبة للاستثمار، وذلك بالنظر إلى موقعها الاستراتيجي في القارة الافريقية والقريب من أوروبا، وكذلك امتلاكها لرصيد بشري ذو كفاءة وجودة عالية متكوّن في جميع الاختصاصات المطلوبة في سوق الشغل العالمي، وفق بلاغ لوزارة التنمية والاستثمار والتعاون الدولي.

ومن جهته، أعرب سفير الهند بتونس، أن زيارة بعثة كونفدرالية الصناعة الهندية إلى تونس هي دليل يعكس حرص بلاده لتطوير العلاقات بين البلدين نحو شراكة اقتصادية واعدة.

من جهته أشار رئيس البعثة المتكونة من 13 رجل أعمال،   S Swaminathan ، في هذا السياق، إلى وجود مكامن هامة للاستثمار في تونس في العديد من القطاعات لاسيما في الصناعات الميكانيكية والفولاذ والاتصالات، سيتم العمل على تجسيمها في الفترة القادمة وذلك خدمة للمصلحة المشتركة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة