.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

حافظ قايد السبسي يردّ على  بيان الهيئة السياسية لنداء تونس


أفادت حركة نداء تونس في بيان أصدرته مساء أمس الأربعاء 11 جويلية 2018، ردا على القرارات التي اتخذتها الهيئة السياسية للحزب، أن  البيان الصادر عن الهيئة السياسية الذي تضمن مواقف منسوبة للنداء صادر عن أقلية من المنتمين للهيئة السياسية للحركة وعددهم لا يتجاوز 10 أشخاص من ضمن  32 عضوا  .

ونبهت الحركة، إلى أن هذه المواقف لا تلزم إلا هذه الأقلية التي اختارت الانقلاب على المواقف الرسمية للحزب خدمة لمصالح وحسابات ضيقة بهدف تشتيت الحركة وإضعاف موقعها في المشهد السياسي.

وأكدت الحركة في ذات البيان، أنها ستمضي في اتجاه اتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة تجاه هؤلاء الأعضاء ، معتبرة أن كل ما صدر عن هؤلاء لاغيا وغير ملزم بأي شكل من الأشكال لحركة نداء تونس.

ويأتي بيان حركة نداء تونس على اثر اجتماع الهيئة السياسية للحزب مساء أمس الأربعاء 11 جويلية 2018، بالمقر المركزي للحزب  واعلانها عن عن جبهة مناهضة لحافظ قايد السبسي.

كما قررت الهيئة السياسية للحزب تعيين أنس الحطاب ناطقة بإسم الحركة وتحديد موعد المؤتمر الثاني للحزب يومي 29 و30 سبتمبر المقبل بالاضافة الى دعوة الكتلة النيابية للحركة الى الاجتماع برئاسة محمد الناصر.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة