.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

توقيع اتفاقية شراكة بين اتصالات تونس و فودافون


أعلنت شركة اتصالات تونس وشركة فودافون، يوم الثلاثاء 10 جويلية 2018،  عن  توقيع اتفاقية شراكة في تونس، التي تعد الأولى من نوعها في  منطقة  شمال افريقيا .

وبموجب هذا العقد الغير  ملزم ، الذي  دخل  حيز التنفيذ يوم  الثلاثاء 10 جويلية 2018 ستقدم فودافون الدعم الاستراتيجي والعملياتي لاتصالات  تونس في  عديد المجالات  بما في ذلك الخدمات الموجهة للمؤسسات والحرفاء و التكنولوجيا والشراءات.

و يمتد هذا العقد  لطيلة ثلاث  سنوات ليشمل  خدمات التجوال الدولي  و  كذلك العلاقات بين المشغلين  في  مجال الاتصالات  الدولية .

ووقع هذا العقد  كل من محمد الفاضل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس و ديياغو ماسيدا الرئيس المدير العام لشركة “الأسواق الشريكة لفودافون” بحضور الحبيب الدبابي كاتب الدولة للاقتصاد الرقمي و سفيرة المملكة المتحدة بتونس ” لويز دي سوزا”.

وفي هذا الاطار أكد الرئيس المدير العام لاتصالات تونس، محمد الفاضل كريّم  أن هذه  الشراكة التي ستمكن  اتصالات تونس من تقديم حلول أكثر فاعلية و  نجاعة لفائدة كافة الشركات التونسية و كذلك كافة الشركات متعددة الجنسيات الموجودة في تونس، مضيفا أن الشركة قادرة على تقديم خدمات أكثر تنافسيّة في  مجال التجوال الدولي  لصالح حرفائنا  أثناء سفرهم  إلى الدول التي  تتواجد فيها فودافون وشركائها  كما هو الشأن  بالنسبة لحرفاء فودافون الذين يزورون  تونس.

وأضاف الرئيس المدير العام لاتصالات تونس أن الشركة ستتمكن بمقتضى هذه الاتفاقية من تحقيق  فوائد  مهمة في عمليات  اقتنائها لسائر المعدات الاتصالية.

من جهته أكد دييغو ماسيدا الرئيس المدير العام لشركة “الأسواق الشريكة لـفودافون” “أن شركته تتطلع  إلى تقديم أفضل خدمات وخبرات فودافون إلى تونس ونسعى لإرساء  علاقات قوية ومتينة معها  لفائدة  حرفاء كلا  الشريكين، مشيرا إلى أن فودافون ستستفيد من خبرة اتصالات تونس في مجال الاتصالات ومعرفتها العميقة للمنطقة”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة