.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

تحذير من استهلاك مياه معلبة مجهولة المصدر : شركة “أكوا بير تونس” توضّح


 

أكدت شركة “أكوا بير تونس” AQUA PUR TUNISIE ، أن البلاغ  الصادر أمس الأربعاء 11 جويلية 2018، عن الديوان الوطني للمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه، الذي حذر من خطر استهلاك نوع من المياه المعلبة مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات التونسية المعمول بها والتي يتم ترويجها تحت العلامة التجارية “أكوابير”” Aqua pur “، ليس له أيّة علاقة بالشركة.

وأوضحت الشركة، في بلاغ أصدرته أمس الأربعاء 11 جويلية 2018، أن البلاغ المذكور يتحدّث عن أحد المزودين لمياه مجهولة المصدر يقوم بتوزيعها باستعمال ” ماركة  ” Aqua Pur  بطريقة غير قانونية، مضيفة أن نشاط الشركة يقتصر على بيع وتركيب وصيانة محطات تحلية المياه لا غير ، مشددة أنه لا تربطها أية علاقة بترويج وبيع المياه المعلّبة.

وعبّرت الشركة عن استيائها من الديوان الوطني للمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه بعد إصداره البلاغ لوسائل الإعلام دون مراعاة ما سينجرّ عنه من خلط بين مروّج المياه المعلّبة بطريقة غير قانونية وبين شركتنا التي تحظى بسمعة طيبة واحترام حرفائنا في السوق، وفق البلاغ .

وطالبت الشركة في ذات البلاغ، الديوان الوطني للمياه المعدنية بإصدار بلاغ توضيحي في ظرف 24 ساعة لإعلام المواطنين بأن الشركة غير معنية بالبلاغ الأول الصادر أمس الأربعاء 11 جويلية 2018 .

وكان  الديوان الوطني للمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه، قد حذّر في بلاغ أمس الأربعاء 11 جويلية 2018، من خطر استهلاك نوع من المياه المعلبة مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات التونسية المعمول بها والتي يتم ترويجها تحت العلامة التجارية “أكوابير” Aqua pur .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة