الرئيسية » حزب البناء الوطني : ”الاستغراق  في الصراعات على السلطة يخلق مناخات محفزة للإرهاب”

حزب البناء الوطني : ”الاستغراق  في الصراعات على السلطة يخلق مناخات محفزة للإرهاب”

نعى حزب البناء الوطني، في بيان أصدره أمس الأحد 8 جويلية 2018 ، شهداء الوطن من أبناء المؤسسة الأمنية الذين طالتهم يد الغدر والإرهاب وهم القائمون على واجب حماية البلاد من كل خطر.

ونبه الحزب، في ذات البيان، كل النخب السياسية والإعلامية ، من أن ”الاستغراق في الصراعات الضيقة من أجل السلطة والتغاضي عن المشاكل الحقيقية للتونسيين، يخلق مناخات محفزة للإرهاب انتشارا وفاعلية”، مشددا على ضرورة التجاوز السريع للأزمة السياسية الحالية في البلاد والخروج بخطاب إعلامي مسؤول والالتفات لما يعانيه الناس من غياب للتنمية وترهل لشبكة الخدمات العمومية وتراجع للمقدرة الشرائية.

كما دعا إلى رص الصفوف الشعبية من أجل تجاوز هذا الظرف الصعب وتفويت الفرصة على الإرهاب في المس من المعنويات العامة والوحدة المعنوية للتونسين، واستكمال مسيرة البناء الوطني من أجل دولة عزيزة مستقلة ومزدهرة، وفق البيان.

وتجدر الاشارة الى أن الحدود التونسية الجزائرية شهدت أمس الأحد 8 جويلية 2018، عملية ارهابية غادرة ، استهدفت دورية للحرس الوطني بجهة الصرية  بغار الدماء وأسفرت عن استشهاد 6 أعوان واصابة 3 آخرين.

وتتواصل عمليات التمشيط الواسعة جوا وبرا بمناطق الصرية وعين سلطان من معتمدية غار الدماء لتعقب العناصر الارهابية المتحصنة بالغابات القريبة من مسرح العملية.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.