الرئيسية » المنستير : برنامج الدورة الـ 32 لمهرجان سعيد بوبكر بالمكنين

المنستير : برنامج الدورة الـ 32 لمهرجان سعيد بوبكر بالمكنين

تفتتح الدورة 32 لمهرجان سعيد بوبكر بالمكنين، من ولاية المنستير، يوم  18 جويلية الجاري لتتواصل إلى غاية 13 أوت 2018 في مسرح الهواء الطلق بالمكنين بولاية المنستير.

وبرمجت هيئة تنظيم مهرجان سعيد بوبكر، 13 عرضا موسيقيا ومسرحيا ضمن هذه الدورة ، حيث سيكون الفنان الفنّان لطفي بوشناق في سهرة افتتاح المهرجان يوم 18 جويلية الجاري وتخصص سهرة الخميس 2 أوت للفنّان صابر الرباعي فيما يواكب متابعو الفن الرابع مسرحية “مدام كنزة” مع وجيهة الجندوبي يوم 22 جويلية ومسرحية المكي وزكية لفنان الامين النهدي في سهرة الإثنين 6 أوت 2018.

كما برمجت هيئة المهرجان الذي ستنظمه، جمعية مهرجان سعيد بوبكر بدعم من بلدية المكنين والمندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير، العرض الصوفي “الزيارة” للفنّان سامي اللجمي يوم 27 جويلية الى جانب سهرة للفن الشعبي يوم الإثنين 31 جويلية مع الفنّان سمير لوصيف بمشاركة الفنّان محمّد علي عبرود أصيل مدينة المكنين.

وسيواكب المولعون بفن الراب عرضا للفنان بلطي في سهرة الخميس 9 أوت 2018 على أن يختتم المهرجان يوم الإثنين 13 أوت مع عرض للفنّان مرتضى الذي سيقدم سهرة فنية يكون الدخول فيها مجانا بالنسبة للنساء.

ولم تستثني هيئة المهرجان الأطفال من برمجتها حيث تم برمحة  3 عروض للأطفال تنطلق جميعها على الساعة الثامنة مساء، حيث سيواكب الأطفال يوم السبت 21 جويلية الجاري عرضا تنشيطيا مع كمال عطية ويوم الثلاثاء 24 جويلية الحالي عرض “اللمة” لفيصل بالزين  ويوم 11 أوت 2018 عرض مسرحية “الأميرة النائمة” مع إكرام عزوز .

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.