.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

من المنستير : يوسف الشاهد يعلن عن إحداث 3500 موطن شغل


 
أعلن رئيس حكومة يوسف الشاهد اليوم السبت 7 جويلية 2018، لدى اشرافه على وضع ، حجر الأساس لأشغال بناء وحدة جديدة لتصنيع الكوابل الكهربائية للشركة الألمانية “ب. س. ز” بالمنطقة الصناعية ببوحجر من ولاية المنستير، عن إحداث 3500 موطن شغل من ضمنهم 700 من حاملي الشهائد العليا.

ووفق ما أفادته الصفحة الرسمية لرئاسة الحكومة، فإن أشغال توسعة الوحدة الصناعية لمجمع “ب-س-ز ” ببوحجر لصناعة الأسلاك الكهربائية والالكترونية والممتدة على مساحة 8400 متر مربع باستثمارات جملية تقدر بـ 91 مليون دينار، ستنطلق في الانتاج ابتداء من شهر ماي 2019.
وفي هذا الإطار أكد رئيس الحكومة يوسف الشاهد في تصريح صحفي، أنّ هذا الاستثمار من شأنه تحفيز بقيّة المستثمرين الأجانب لمزيد الاستثمار في تونس، التي تتوفر على كلّ المؤهلات لتحقيق الانتعاشة الاقتصادية، وفق تعبيره.
وأشار إلى أنّ هذا الاستثمار تأكيد على عودة الحركية الاقتصادية في تونس من ذلك التحسن الملحوظ في المؤشرات الاقتصادية المتعلقة بالسياحة والتصدير وارتفاع نسبة النمو خلال الثلاثي الأوّل من 2018 إلى 2،5 بالمائة، مؤكدا في نفس الاطار على أن تونس في الطريق الصحيح على مستوى الإصلاحات ولابّد اليوم من مزيد العمل ومزيد المثابرة لخلق مواطن الشغل.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة