.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

اعتدى على رئيس بعثة : اللجنة الاولمبية تتخذ هذا القرار ضد الملولي


 

اعلنت  الهيئة التنفيذية للجنة الوطنية الأولمبية  الخميس الماضي عن ايقاف البطل الاولمبي أسامة الملولي مؤقتا عن كل نشاط رياضي أولمبي في انتظار استكمال الإجراءات من قبل اللجنة المتعهدة.

و حسب بلاغ نشرته وكالة تونس افريقيا للأنباء  فان قرار الايقاف جاء ضد أسامة الملولي بسبب تجاوزات قام بها  تجاه رئيس البعثة الرسمية للألعاب المتوسطية محمد العادل زهرة سواء بطاراقونا في إسبانيا يوم غرة جويلية الحالي، أو بمقر اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية يوم 3 من نفس الشهر.

و اضافت اللجنة  أنه ب”قدر حرصها على القيام بواجبها في دعم رياضيي النخبة وخاصة ذوي المستوى العالي من الابطال  وتوفير أفضل الظروف لهم للقيام بواجبهم في رفع الراية الوطنية في كافة المحافل، فإنها حريصة كل الحرص على أن يتم ذلك في كنف احترام القيم الأولمبية ومبادئ الميثاق الأولمبي،وفق نص البلاغ.

للاشارة فانه محمد عادل الزهرة رئيس البعثة التونسية في الالعاب المتوسطية بتاراغونا الاسبانية   كان قد صرح لجرية الشروق  انه تعرض للعنف اللفظي والجسدي من قبل السباح الاولمبي أسامة الملولي في تاراغونا قبل عودة الوفد الى تونس مساء اول أمس.

و صرح  عادل الزهرة انه رفض مشاركة الملولي في الاجتماع الفني المخصص لمناقشة الامور المالية الخاصة بالبعثة باعتبار انه لا يملك اي صفة ليكون طرفا في هذا الاجتماع، وبين ن الملولي أصرّ على الحضور وهو ما جعله يصرّ بدوره على الرفض الشيء الذي دفع البطل الاولمبي الى التوجه بعبارات نابية تجاه رئيس البعثة. وأكد عادل الزهرة ان الملولي تعمّد اللحاق به الى المصعد واعتدى عليه جسديا.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة