الرئيسية » عطب طارئ على قناة الصّوناد : خلية الأزمة تقرّ جملة من الإجراءات

عطب طارئ على قناة الصّوناد : خلية الأزمة تقرّ جملة من الإجراءات

أعلنت خلية الأزمة المنعقدة، ليلة أمس الأربعاء 4 جويلية 2018، لمتابعة عملية إصلاح العطب الذي طرأ على القناة الرئيسية لجلب المياه جملة من الإجراءات لتأمين التوزيع الدوري للمياه خلال فترة الأشغال.

ومن بين الإجراءات المعلنة التأكيد على أن الماء لن ينقطع أكثر من 24 ساعة على المناطق المتضررة، حيث سيتم التزويد عبر شبكات الشركة الوطنية للاستغلال وتوزيع المياه، كما سيتم تزويد المناطق الموجودة في أواخر الشبكة عن طريق توزيع الصراهيج ، علما وأنه تم تكوين لجان على مستوى الولايات لتوزيع الصراهيج.

ودعت خلية الأزمة إلى الاتصال بالرقم الأخضر للشركة الوطنية للاستغلال وتوزيع المياه 80100319، للحصول على معلومات حول انقطاع الماء.

وأعلنت خلية الأزمة أنه سيتم إيقاف حركة المرور بمحيط مكان سقوط الناشلة التي تسببت في العطب.

كما قررت الإحاطة بالمواطنين المتضررين منذ وقوع الحادث حيث تم شفط المياه من المنازل، وتم تركيز فضاء استقبال المواطنين بمركز تكوين حي الزهور بالإضافة إلى تكليف خبير لمعاينة الأضرار التي لحقت بالمواطنين.

وتبقى خلية الأزمة في حالة انعقاد لمتابعة هذه الحادثة.

ويشار إلى أنه تمّ تسجيل عطب طارئ على القناة الرئيسية المزودة لجنوب تونس العاصمة والضاحية الجنوبية مما انجرّ عنه اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب بعدد من المناطق التابعة لولايات تونس، بن عروس ونابل.

 

 

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.