الرئيسية » بمشاركة اكثر من 30 دولة : تونس تحتضن ملتقى فيتيراليا للأعمال

بمشاركة اكثر من 30 دولة : تونس تحتضن ملتقى فيتيراليا للأعمال

 

استعدادا لتنظيم الدورة الثانية والعشرين لمنتدى الاعمال المستقبلية “فيتيراليا” في تونس انتظمت صباح اليوم بسفارة تونس بالعاصمة الفرنسية باريس ندوة صحفية لتقديم الملامح الكبرى لهذا الحدث الاقتصادي الهام بحضور سفير تونس بفرنسا عبد العزيز الرصاع و طارق الشريف رئيس كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية ومنية السعيدي رئيسة كونكت الدولية وعدد من اصحاب المؤسسات الاقتصادية الفرنسية والأجنبية وممثلي وسائل الاعلام.

وتم بالمناسبة الاشارة الى ان تونس تحتضن المنتدى لأول مرة في افريقيا في الفترة الممتدة من 14 الى 16 نوفمبر القادم وذلك بتنظيم كونكت الدولية وبالتعاون مع مؤسسة فيتيراليا والعديد من الشركاء المحليين والدوليين.

ويتضمن المنتدى تنظيم اكثر من 8000 لقاء مباشر بين اكثر من 600 مشارك من افريقيا وأوروبا والمغرب والشرق الاوسط واسيا وأمريكا ومن اكثر من 30 دولة لمناقشة فرص التعاون والشراكة في اكثر من 40 قطاع اقتصادي مع التركيز على القطاعات الاقتصادية الواعدة والحيوية.

وسيتم خلال هذه الدورة بالتعاون مع برنامج “سمارت تونيزيا” والقطب التكنولوجي الغزالة والقطب التكنولوجي سوسة الاهتمام بأصحاب المؤسسات الناشئة لتشجيع رواد الاعمال على التألق على المستوى الدولي.

ويمثل المنتدى فرصة هامة لتعزيز صورة تونس والتعريف بها كوجهة استثمارية بما توفره من مناخ اعمال وانفتاح على الاسواق الخارجية بالإضافة الى دفع احداث المشاريع وتطوير قدرة المؤسسة على التصدير والتوجه نحو اسواق جديدة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.