الرئيسية » مباراة تونس وإنقلترا: ناموس موسكو هاجم اللاعبين وأزعج الجماهير

مباراة تونس وإنقلترا: ناموس موسكو هاجم اللاعبين وأزعج الجماهير

 

عانى لاعبو منتخب إنجلترا والمنتخب  الوطني التونسي، من الناموس المنتشر في أجواء  ملعب فولوجراد الذي يحتضن المبارة التي جمعتهما يوم الاثنين الفارط،  ضمن الجولة الأولى من سابع مجموعات نهائيات كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

وقد هاجم الناموس و الحشرات اللاعبين أثناء المباراة، وعدد كبير من الجماهير على المدرجات عانوا أيضاً، غير ان  أكثر صورة منتشرة بمواقع التواصل  تعود للاعب المنتخب الإنجليزي Raheem Sterling البادي فيها وهو  يبعد  الحشرات  عن وجهه بيده. كما ظهر عدد آخر من لاعبي الإنقليزي يقعون أثناء المباراة ضحايا لغارات الحشرات والهوام المصاصة للدم الحار، وهو ما عانى منه أيضاً نجوم المنتخب التونسي .

ويعود انتشار  الحشرات في الملعب الى محتشدين فيه بعشرات الآلاف على المدرجات، ممن تعتبرهم البراغيث أطباقها المفضلة، والتي انجذبت إلى المكان مع ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة في المدينة التي جرت المباراة على ملعب يحمل اسمها، وهي volgograd البعيدة عند ضفة نهر “فولغا” أكثر من 970 كيلومتراً عن موسكو.

يذكر ان  سلطات “فولغوغراد” خصصت طائرة هليكوبتر لرش الملعب نفسه بالمبيدات قبل يوم من المباراة،إلا أن الحشرات تحدت المبيدات وأقبلت إلى مائدتها العامرة.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.