.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

تمنى الهزيمة للفريق الوطني : هادي يحمد يرد على مستشار المرزوقي


علق اليوم الاثنين 18 جوان الكاتب و الصحفي هادي يحمد على تغريدة محمد هنيد مستشار الرئيس السابق المنصف المرزوقي و التي تمنى فيها  الهزيمة للمنتخب الوطني .

و في هذا السياق نشر هادي يحمد تدوينة على صفحته الرسمية الفايسبوك جاءت كالتالي :

“كليمتين لهذا المسخ الذي يسمى محمد هنيد ، مستشار الرئيس السابق المنصف المرزوقي. هذا نموذج القذارة السياسية التي تحكمت في مصير تونس لفترة وتريد العودة على اكتاف الفشل السياسي الحالي . صحيح أغلبنا حتى لا أقول كلنا يمينا ووسطا ويسارا لا يعجبنا حال البلاد . نعم لا يعجبنا حال البلاد والصراع الوصولي الذي يجري بين اجنحة السلطة . لا يعجبنا شيئا ، ونلعن السياسيين ونلعن الانتخابات ونلعن الديمقراطية احيانا .

ولكن لا نتمنى بحال ان ينهزم فريقنا الوطني في مباريات كاس العالم كما تمنى الهنيد في تغريدته المشؤومة . هذا المنتخب يا قذر يمثل التونسيين ، كل التونسيين، الظاهر انك لست منهم . نعلم انك جئت مصادفة الى عالم السياسة ونعلم ان الرئيس السابق المرزوقي جاء بك الى قرطاج ، رمز السيادة الوطنية ، من ضمن اخطاء اخرى قام بها وأدت الى هزيمته وهزيمة استشاراتك . ان تتمنى هزيمة منتخب بلادك لحسابات سياسية يا “هناد الدوحة” هو القذارة بعينها. لو كنت صاحب قرار في هذا البلد سأنزع عنك جنسيتك التونسية يا قذر . ستصير بعدها “بدون”#تفوه”

مونديال 2018 : مستشار المرزوقي يتمنى الهزيمة للمنتخب التونسي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة