الرئيسية » السبسي الابن يدعو الندائيات والندائيين الى الاستعداد للمؤتمر الانتخابي القادم

السبسي الابن يدعو الندائيات والندائيين الى الاستعداد للمؤتمر الانتخابي القادم

 

دعا المدير التنفيذي لحركة نداء تونس، حافظ قائد السبسي، اليوم السبت 16 جوان 2018، بمناسبة احتفال الحزب بالذكرى السادسة لتأسيسه،الندائيات والندائيين إلى الانطلاق في بداية الإعداد لمؤتمرالحزب الانتخابي القادم .

وقال السبسي الابن في بيان نشر على صفحته الرسمية “الفيسبوك”  ان الاعداد للمؤتمر الانتخابي القدم “كمحطة مهمة لمواصلة بناء الحزب على أسس ديمقراطية وتجميع كل أبناءه على قاعدة الأفضلية لمن يبذل و يقدم لفائدة نداء تونس واشعاعه ووحدته ، ولفائدة تونس الوطنية الحرة الوسطية الحاملة لمشروع دولة الاستقلال التي ضحت من أجلها الأجيال”.

واوضح حافظ السبسي،  ان”سنوات متعاقبة منذ 2012 كانت كفيلة بوضع الحركة على مدار الريادة السياسية رقما أساسيا فاعلا في المشهد ومحددا في مسار الانتقال الديمقراطي كدعامة للتوازن السياسي وإطار لتجميع القوى المؤمنة بالمشروع الوطني الديمقراطي الوسطي المنحاز لمكاسب دولة الاستقلال والمتطلع لمستقبل أفضل لفائدة الشعب التونسي” .

وبين في ذات السياق “ستة سنوات غنية بالتجارب والدروس فيها أوجه للافتخار بالمكاسب وفيها أوجه لأخذ العبرة من السلبيات والأخطاء، ستة سنوات نقف فيها اليوم في ظروف صعبة يقع فيها محاولة استهداف حركة نداء تونس بالاضعاف و بث الفرقة والاختراق في سياق أزمة سياسية شاملة تعرفها البلاد”.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.