.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

صاحب مقولة “الزوالي مايستحقش برفان” : الذوادي تحب”البوز” و انا هذا قصدي (فيديو)


 

بعد ان اثار تصريحه اثر زيارة برنامج “القفة” لصاحبته هالة الذواذي على قناة حنبعل، منطقة برج الوزير بالعاصمة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي , نشر صاحب المحل لبيع العطورات توضيحا في الغرض .

و في هذا الاطار قال صاحب محل العطورات انه لم يتم بث حواره الكامل  مع  مقدمة البرنامج هالة الذواي مشيرا الى انه تم التركيز على جملة “الزوالي ماستحقش برفان”  و التي قصد بها ان ” الزوالي ” يستحق اساسا الاكل و الصحة و  التعليم قبل العطر و انه من الطبقة الشعبية و يتعاطف مع الفقراء وفق قوله.

و اضاف ان البرنامج لا يعجبه و هو  غير مستعد للتعامل  معه خاصةو ان الذوادي معروفة “بالبوز” و لذلك يرفض التعامل معها و مع البرامج التي تتاجر من بؤس الناس  قائلا : لست مجبورا لقبول عرض كاميرا حنبعل  , .و ما هومش معايا كي نعاون في الزوالي و شمعناها صحافي يدور بقفة مغلقة و يقلك  اعطيني اين الهايكا و هل هناك رقابة ؟

كما دعا الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري الى التدخل اثر تعرضه الى موجة شتم و سب بعد المداخلة التي بثتها قناة حنبعل.

يشار الى ان صاحب المحل عندما تقدمت له مقدمة برنامج “القفة” لتوضيح فكرة البرنامج القائمة على تعبيئة قفة وتقديمها لاحد المحتاجين بالمنطقة التي يزورها البرنامج وذلك من خلال تبرعات المارة واصحاب المحلات، قال “مانتصورش الزواولة يستحقو برفان”، وهي الاجابة التي اثارت استغراب هالة الذوادي التي قالت “احيانا ماتلقاش الرد المناسب على حاجات كيما هكا وياخي الزواولة ماعندهمش الحق في البرفان والا شنوا”.

قال ان الزوالي”ما يستحقش بارفان”: فايسبوكيون يسخرون من بائع عطورات ويهددونه بالمقاطعة (فيديو+ صور)



موضوعات متشابهه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة