الرئيسية » مستجدات تحضيرات المنتخب التونسي في روسيا

مستجدات تحضيرات المنتخب التونسي في روسيا

اجرى المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم اليوم الثلاثاء اولى حصتين تدريبيتين له في موسكو غداة وصوله الى العاصمة الروسية قادما من مدينة كراسنودار حيث خاض اخر لقاء ودي له يوم السسبت الماضي امام نظيره الاسباني (0-1) بعد ان منح الاطار الفني للمنتخب راحة يوم الأثنين لجميع اللاعبين.

وجرت الحصة الاولى بالمركب الرياضي المحيط بنزل اقامة المنتخب التونسي “امبيريال بارك” انطلاقا من العاشرة صباحا وذلك في اطار التحضيرات التي يجريها زملاء الفرجاني ساسي للمباراة الاولى ضمن منافسات المجموعة السابعة لمونديال روسيا 2018 والتي ستجمعه بالمنتخب الانقليزي يوم الاثنين 18 جوان الجاري بمدينة فوفلوغراد انطلاقا من الساعة السادسة مساء (18). وخصص الاطار الفني الحصة لتطوير الجاهزية البدنية للاعبين .

واجرى ابناء المدرب نبيل معلول مساء اليوم الثلاثاء حصة تدريبية ثانية انطلقت على الساعة السادسة مساء بملعب سترويتال ودام حوالي 90 دقيقة وبمشاركة كل اللاعبين باستثناء اللاعب علي معلول الذي اكتفى بالعدو منفردا مع اجراءه لبعض التدريبات الخصوصية رفقة اخصائي العلاج الطبيعي.

وارتكزت الحصة التمرينية على الجانب الفني من خلال تمارين لضبط الجوانب التكتيكية مع اجراء مقابلة تطبيقية لتجربة بعض التصورات الفنية والعمل على تحسين التمركز الدفاعي والهجومي وسرعة افتكاك الكرة.

ويحتوي برنامج الغد على حصة تدريبية مسائية تنطلق على الساعة السادسة مساء بنفس الملعب ستروتيال والتي ستكون مفتوحة للإعلاميين وستختم بالتقاط صور مع اللاعبين .

وللاشارة فقد زار مساء اليوم طارق بوشماوي عضو المكتب التنفيذي للفيفا واللاعب الدولي السابق للمنتخب راضي الجعايدي مقر اقامة المنتخب أين شاركا مع وفد المنتخب وجبة الإفطار.

وينتمي المنتخب التونسي الى المجموعة السابعة لمونديال روسيا رفقة منتخبات انقلترا وبلجيكا وبانما.

وات

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.