الرئيسية » متهمة باستدراج شاب لاغتصاب خادمتها : سناء يوسف تتدخل و توضح

متهمة باستدراج شاب لاغتصاب خادمتها : سناء يوسف تتدخل و توضح

 

علقت  الممثلة التونسية سناء يوسف  (35 سنة ) على خبر  استدعائها  لسماع أقوالها بعد اتهام الخادمة لها باستدراج شاب واغتصابها داخل شقة مديرة أعمالها بمنطقة روضة زايد،.

و في هذا السياق قالت  سناء يوسف في تصريح لبرنامج ”رمضان شو” على موزاييك اف ام مساء امس الخميس 31 ماي 2018 أنّها مصدومة من الحادثة و انها غير مستوعبة للتهم الموجهة لها.

و أضافت ان القضاء سيكون الفيصل و سيثبت برائتها و ذلك بعد التحقيقات التي ستجرى في الايام القادمة و اشارت انها على أبوب الطلاق بعد انتهاء علاقتها بزوجها المنتج المصري عمرو مكين ابللغ من العمر 73 سنة .

كما افادت انها تمرّ بظروف صعبة و ما يهمها الان هو  ابنها ياسين البالغ من العمر حوالي 3 سنوات.

للعلم فانه من  تمثل الممثلة سناء يوسف، خلال الايام القادمة امام القضاء المصري بتهم العنف والتحريض على الاغتصاب، وذلك عقب شكاية تقدمت بها احدى العاملات لديها بالمنزل.

و امرت  نيابة “أكتوبر ” المصرية باستدعاء  الممثلة سناء يوسف  لسماع أقوالها بعد اتهام الخادمة لها باستدراج شاب واغتصابها داخل شقة مديرة أعمالها بمنطقة روضة زايد، لمعرفة تفاصيل الواقعة.

وحسب ماتناقله الاعلام المصري، فان يوسف اجبرت  مرأة عاملة لديها  على الإمضاء على إقرار عنوة بعد نشوب مشادة بينهما وتطاول بالأيدي والتعدي بالضرب، وبسبب رفض العاملة الامضاء قامت الممثلة سناء يوسف باستدراج الخادمة  إلى مسكن مديرة أعمالها  واستدرجت لها شاب اين تم اغتصابها بعد إقناعها بأنه ضابط من الأمن الوطني.

وعقب تسجيل محضر، تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة و قضت بعرض الخادمة على الطب الشرعي لمعرفة  ان كانت تعرضت للاغتصاب من عدمه، كما أمرت باستدعاء الفنانة سناء يوسف لسماع أقوالها والرد على الاتهامات المنسوبة إليها.

ممثلة تونسية تواجه تهمة الاغتصاب والقضاء المصري يحقق معها

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.