الرئيسية » الرحوي يدعو رئيس الحكومة الى اعادة خطابه للحديث عن هذه المسألة

الرحوي يدعو رئيس الحكومة الى اعادة خطابه للحديث عن هذه المسألة

   دعا  القيادي بالجبهة الشعبية منجي الرحوي،  اليوم الجمعة 1 جوان 2018،  رئيس الحكومة يوسف الشاهد لاعادة خطابه ومصارحة  التونسيين بأن حكومته  ليست حكومة نجاحات بل حكومة فشل، مشيرا الى ان مطالب حزبهم بانتخابات تشريعية مبكرة معقولة.

وقال الرحوي  خلال حضوره في برنامج “ميدي شو” للاعلامي بوبكر بن عكاشة “ ان وجدتم نجاحات حقيقية تفيد بأن تونس استعادت نسبة نمو محترمة وأننا تحكمنا في المديونية والتضخم وفي عجز الميزانية وعدنا الى نسب معقولة فهذا دليل نجاح، عدا ذلك عليه أن يعيد خطابه ويصارح التونسيين لأن خطابه تضمن مغالطة حقيقية.. يمكن زاد 4 كلغ سمك في التصدير وربي عطانا صابة باهية مالزيتون قال نجاحات..هذا المسار المغشوش يوحّد بين النهضة والنداء وهي برامج من أجل اقتسام السلطة”.

وشدد الرحوي على ان  اي حكومة  تريد التفريط في  المؤسسات العمومية للبلاد هي حكومات مشكوك في احترامها للسيادة الوطنية ولتاريخ تونس  وان كل حكومة فاقدة لبرنامج تونسي أصيل يتضمن مطالب الشعب الحقيقية فلن تستطيع تحقيق انجازات.

وقال في هذا السياق ” قلنا سابقا أنّ أزمة الحكم ستتواصل وصحة قولنا ثابتة واتضح أن مطلبنا في انتخابات تشريعية سابقة لأوانها معقولة أمام هذا الفريق العاجز الذي يدير البلاد”، وفق ذات المصدر.

(ه.ع)

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.