الرئيسية » لاعب ريال مدريد “راموس” يحذف ‘واتساب’ من هاتفه وهذا السبب

لاعب ريال مدريد “راموس” يحذف ‘واتساب’ من هاتفه وهذا السبب

    تمكن مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي العرب من اجبار لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس على إلغاء تطبيق “واتساب” من هاتفه بسبب كمية الرسائل التي وصلته من قبل المصريين والعرب عقب تسببه في اصابة  النجم المصري محمد صلاح في اللقاء الذي جمع ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنقليزي.

وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب توصلهم الى  رقم هاتف سيرجيو راموس بنشر رقمه على نطاق واسع، وارسلوا له الالاف الرسائل، مما جعل راموس يتخلى عن تطبيق “واتساب” وينفي الاتهامات الموجهة له من الجماهير وقال  في تغريدة على “تويتر” إنه يتمنى الشفاء العاجل لمحمد صلاح.

يشار الى ان محمد صلاح غادر المباراة التي انتهت بفوز مفريق ريال دريد بثلاثة أهداف لواحد، خلال الشوط الأول، عقب سقوطه أرضا جراء التحام قوي مع المدافع الإسباني.

وأثارت إصابة صلاح مخاوف من عدم قدرته على اللعب في صفوف المنتخب المصري، خلال نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا خلال جوان المقبل.

وكان  أكثر من 400 ألف شخص طالبوا في عريضة موجهة لاتحاد كرة القدم الدولي “الفيفا”، بمعاقبة راموس جراء تعمده اصابة النجم المصري.

وبحسب موقعي العريضة على موقع “تشينج”، فإن راموس قام بسحب ذراع صلاح بشكل متعمد بنية إيذائه، مما سبب له مشكلة صحية بمفصل الكتف.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.