الرئيسية » جائزة أورنج للمشاريع الاجتماعية لسنة 2018 : 31 ماي آخر أجل لتقديم الترشحات

جائزة أورنج للمشاريع الاجتماعية لسنة 2018 : 31 ماي آخر أجل لتقديم الترشحات

 

تعلن أورنج تونس أن باب الترشحات مازال مفتوحا إلى غاية 31 ماي 2018 وذلك لتقديم الملفات للمشاركة في جائزة أورنج للمشاريع الاجتماعية لسنة 2018 لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط التي أطلقتها مجموعة أورنج بداية من 1 مارس إلى غاية 31 ماي.

وذلك في إطار دعم المشاريع الاجتماعية المبتكرة خاصّة منها المشاريع الناشئة التي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات والاتصال والهادفة إلى المساهمة في تحسين الظروف المعيشية للسّكان وتلبية احتياجاتهم في مجالات مختلفة.

وستتمّ المسابقة على مرحلتين، المرحلة الأولى على المستوى الوطني من خلال اختيار أفضل ثلاثة مشاريع حيث سيتحصل الفائزون الثلاثة على مكافأة مالية تعادل قيمتها 4 الاف دينار و6 الاف دينار و10 الاف دينار وفضلا على المكافأة المالية سيتمّ مرافقة الفائز الأوّل ومتابعته من طرف خبراء مركز أورنج للتطوير والابتكار بهدف تنفيذ واستكمال المشروع وتطوير الحلول التكنولوجية.

أما المرحلة الثانية ستكون على الصعيد الدولي أين سيتنافس المتوجين التونسيين الثلاثة مع فائزين من بلدان أخرى من أفريقيا والشرق الأوسط التي تتواجد فيها مجموعة أورنج وذلك بهدف الحصول على جوائز مالية تعادل قيمتها بـ 25 الاف أورو و15 ألف و10 ألف أورو مع الاستفادة بالدعم من مجموعة أورنج وشركائها.

المشاركة في مسابقة أورنج للمشاريع الاجتماعية لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط مفتوحة لكلّ طالب أو شخص له أكثر من 21 سنة أو باعث مشروع ناشئ لا يتجاوز 3 سنوات.

باب تقديم الترشحات مفتوح عبر الموقع الإلكتروني: entrepreneurclub.orange.com

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.