الرئيسية » رواد الفايسبوك لزوجة المساكني: “كيف حاجتك باش تعمل الخير علاش تشهر بيه” (صور)

رواد الفايسبوك لزوجة المساكني: “كيف حاجتك باش تعمل الخير علاش تشهر بيه” (صور)


اثارت اميرة الجزيري، زوجة لاعب الدحيل القطري و المنتخب الوطني يوسف المساكني موجة من الاستياء على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” عقب نشرها لصورها و هي بصدد مساعدة بعض المحتاجتين والفقراء.

ودونت زوجة المساكني في منشورعلى صفحتها الرسمية على “الفيسبوك” وارفقتها بصورها رفقة بعض المحتاجين “مما لا شك فيه أنَّ الفرحة تغمر الفُقراء، والبَهْجة تُزيِّن حياتهم؛ لقدوم شهر رمضان، فكل دقيقة تقرِّبهم منَ الشهر الكريم تزيد السعادة في قلوبهم، وتريح نفوسهم؛ لأنهم يقْتربون من رمضان، وأملهم القوي أن الأغنياء لن يتخلوا عنهم، أو يبخلوا عليهم، وأن فضل الله الواسع سوف يشملهم، وسوف ينعمون بالخير الكثير.
فرمضان شهر لتعزيز التراحُم بين المسلمين، وهو بالنِّسبة للفقراء موسم الجود الذي يفيض عليهم، مما أعطى الله الأغنياء، وفتح لهم من أبواب الرِّزق الواسع، والنِّعَم الكثيرة.”رمضان مبارك على جميع الأمة العربية الإسلامية”.
واعتبر رواد الفيسبوك” ان زوجة المساكني تتباهى بثروتها وتقوم باذلال الفقراء، اذ نصحها احد المعلقين على المنشور
“كيف حاجتك باش تعمل الخير لواش تشهر بيه”، فيما قال معلق اخر “الرزاق هو ربي والفقير يعرف الي ربي موش بش يخليه موش تحت رحمتك انت والا غيرك الرزاق هو ربي كيف معطاك يعطيه تعمل في الخير وتتصور معاه يا والله حال”.

واكد اغلب المعلقين على ان الفقراء  ليسوا في انتظار اميرة الجزيري للتتصدق عليهم بمالها و انهم في غنى عنها لان الرازق هو الله.




شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.