الرئيسية » بعد ان هددت بمقاضاتها : معدة الوثائقي “مجندون تحت الطلب”ترد على النهضة

بعد ان هددت بمقاضاتها : معدة الوثائقي “مجندون تحت الطلب”ترد على النهضة

بعد تنديد حركة النهضة بالبرنامج الوثائقي الذي بثه تلفزيون “الشروق الجزائري” بداية الاسبوع الحالي , ردت معدة البرنامج الاعلامية ناهد زرواطي على ما جاء في بيان الحركة .

و في هذا السياق قالت  الاعلامية الجزارية في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية الفايسبوك يوم 15 ماي 2018  انها لم تتوقع ان تدافع الحركة وتنتفض ضد كل ما بث في الوثائقي رغم أنه لم يشخصها ولم يتهمها بل اخرج شهادات تحدثت عن قيادات متورطة داخلها وما الرد الا دفاع عن هؤلاء .

و اعتبرت ان كل  الخيمات الدعوية والجمعيات والتفسير وعلاقات البعض بقيادات انصار الشريعة المصنفة انها إرهابية كانت معروفة وامام العلن.

و اضافت قائلة :” اعتبر ان افادة  الحزب ان الشهادات مغلوطة رغم انها كانت مكتملة الأركان وبالاسماء والاماكن والمعطيات وحتي طرق التسفير.. وهنا اقول لنعتبر وازيد لنعتبر ان المجندين تحدثوا تحت التعذيب والتهديد داخل ليبيا .. والسؤال المطروح..
ماذا عن اهلهم الذين تحدثوا داخل قلب تونس ضد بعض قيادات الحركة وحتي بعض أجهزة الأمن التونسية التي كانت تقصدها تلك العائلات ويتم تجاهلها.. من عذب تلك العائلات لتتحدث!!!”

” الوثائقي لم يتهم النهضة ولا الشعب التونسي الشقيق الذي نكن له كل المحبة.. ولو كان هدفنا التشويش لكنا عرضناه قبل الانتخابات.. لكننا اجلناه قصدا لما بعد ذلك حتي لا نتهم باننا ضدهم.. لكن من حق هذا الشعب وكل الشعوب العربية ان تعرف من كان متسببا في موت اولادها وخراب بلدانها.. وما الجزء الأول الا نقطة من بحر اجزاء ستحمل الأعظم.. قريبا..”

للعلم فقد اعلنت النهضة اثر بث الوثائقي عن رفعها قضية ضد القناة الجزائرية .

مجددا :إرهابيون يؤكدون تورط حركة النهضة في تسفير الشباب إلى بؤر التوتر(فيديو)

اعترافات ارهابي تتهمها بارتباطها بالارهاب: النهضة تعقب

تسفير الشباب الى بؤر التوتر : رفع قضية بالغنوشي وقيادات النهضة

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.