الرئيسية » منها مسلسل “تاج الحاضرة” : هذه برمجة قناة الحوار التونسي في رمضان

منها مسلسل “تاج الحاضرة” : هذه برمجة قناة الحوار التونسي في رمضان

 

راهنت قناة الحوار التونسي في شهر رمضان على برمجة ثرية ومتنوعة راوحت فيها بين الاعمال التراجيدية والكوميدية والبرامج الترفيهية والدينية وبرامج الطبخ ومن خلال برمجتها المتنوعة تحرص القناة على مواصلة تصدرها نسب المشاهدة خاصة في شهر رمضان.

ومن بين ابرز العناوين التي تراهن عليها قناة الحوار التونسي المسلسل التاريخي تاج الحاضرة من اخراج سامي الفهري وبطولة ثلة من ابرز واهم الاسماء في الساحة على غراروحيدة الدريدي والشاذلي العرفاوي ورؤوف بن عمر ومريم بن مامي ونجلاء بن عبد الله ومريم بن حسين ونجيب بلقاضي ومريم بوقديدة وياسين بن قمرة وأحمد الاندلسي وغيرهم من الاسماء الاخرى التي تشارك في هذا العمل الذي يتعرض الى فترة مهمة من تاريخ البلاد وهو عمل تاريخي رصدت له ميزانية ضخمة وكبيرة.

ومع تاج الحاضرة تواصل قناة الحوار التونسي بث جزء جديد من السلسلة الكوميدية دنيا اخرى والتي حققت في الموسمين الاول والثاني نسب مشاهدة عالية وكبيرة وفي الجزء الجديد تتواصل المواقف الكوميدية مع كريم الغربي وبسام الحمرواي وسامية الطرابلسي وميغالو الذي انضم الى اسرة العمل في دور جديد ومغاير لما قدمه في السابق وتبث السلسلة مباشرة بعد الافطار والفقرة الدينية.

ويتواصل في شهر رمضان برنامج الالعاب دليلك ملك مع سامي الفهري وهو البرنامج الذي حقق نسب مشاهدة قياسية ويبقى اكثر البرامج التي يقبل التوانسة على مشاهدتها.

نوفل الورتاني يواصل الظهور في شهر رمضان ببرنامج جديد ومغاير لبرنامجي لاباس وامور جدية بعنوان حكايات رمضان وهو برنامج ترفيهي .

ومع هذه الاعمال تقدم قناة الحوار التونسي في شهر رمضان برنامج الطبخ مالاشاف والذي حاز على اعجاب التوانسة في مواسمه السابقة خاصة وانه كان بعيدا عن ما تعودنا عليه من برامج الطبخ كما تقدم الاخبار كل يوم وفي الفقرة الدينية واضافة الى القران الكريم والاذان تقدم القناة برنامج نجوم الترتيل.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.