.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

السنوسي : الهايكا تعرضت لضغوطات …و النهضة تريد الهيمنة على الإعلام (فيديو)


443 Shares

قال اليوم الجمعة 11 ماي 2018  عضو الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري هشام السنوسي ان حركة النهضة تسعى للهيمة على الاعلام التونسي.

و في نفس السياق قال هشام السنوسي في تصريح لاكسبراس اف ام انها تريد الهيمة على الاعلام لان لها  تصور خاص  لا يتماشى مع تصور هيئة الاتصال السمعي البصري مؤكدا ان الاتهامات الموجهة للهيئة من الاحزاب الكبرى حول افشال الانتخابات البلدية مغلوط .

كما افاد ان الهيئة قد تعرضت الى ضغوطات من قبل الأحزاب السياسية وسعت إلى منع تكرار سيناريو 2014 خلال الانتخابات التشريعية وفق قوله .

و في رده على تصريحات القيادي في النهضة نور الدين البحيري و التي اتهم فيها الهايكا بالاضرار بتونس و بالمواطنين في الانتخابات قال ان النهضة تريد الضغط على الاعلام لا غير.

للعلم فقد اعتبر  البحيري، خلال حضوره في برنامج ”ناس نسمة نيوز”، على قناة نسمة، امس الأربعاء 9 ماي 2018، أن قرار الهيئة المستقلة للاتصال السمعي والبصري ”الهايكا”، المنظم للتعاطي الإعلامي مع الانتخابات البلدية، أضر بتونس وبمواطنيها، مضيفا أن هذا القرار حرم المواطن التونسي من التعرف على القائمات المترشّحة للانتخابات البلدية وبرامجها الانتخابية وبالتالي حرمه من حقّه في المعلومة.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة