.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

حادثة الاعتداء على التلاميذ بالكاف : انتحار المعلمة التي نشرت الفيديو


توفيت صباح اليوم الاثنين 23 افريل 2018 المعلمة النائبة التي قامت بتصوير معلم يعتدي على تلاميذه بالعصا بإحدى المدارس الابتدائية بمعتمدية نبّر بولاية الكاف .

توفيت فوزية الطالبي (31 سنة ) متأثرة بجروحها البليغة في مستشفى بن عروس اثر تعمدها اضرام النار بجسدها امام مقر المندوبية الجهوية للتربية بالكاف الجمعة 6 افريل الجاري .

و وفق ما اكده شقيق الهالكة فان فوزي الطالبي كانت قد تعمدت الانتحار اثر التهديدات التي تعرضت لها بعد ان نشرت فيديو لزميلها  و هو يعتدي على التلاميذ على مواقع التواصل الاجتماعي .

للتذكير فقد وقع تدوال على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو الذي يظهر معلما يقوم بضرب التلاميذ على رؤوسهم بعصا غليظة في مدرسة ابتدائية بأحد أرياف ولاية الكاف .و قد رفعت قضية في هذا الشان اين تم الحكم على المعتدي بسنتين سجنا الا انه قد قدم طعنا للاستئناف .

و تعود الحادثة لسنة 2015، اين تعهدت  المندوبية الجهوية لحماية الطفولة بالكاف بمتابعة الملف و ذلك  منذ إشعارها به و قد تم التحول الى المدرسة المذكورة و إشعار الادارة الجهوية للتربية بالكاف بالمسألة، كما تعهد قاضي الاسرة بالمحكمة الابتدائية بالكاف بمتابعة القضية ضد المعلم .

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة