الرئيسية » “ر م ع” لوات: سنطبّق القانون على كل من عمل على توتير الأجواء بالمؤسسة

“ر م ع” لوات: سنطبّق القانون على كل من عمل على توتير الأجواء بالمؤسسة

أكد الرئيس المدير العام لوكالة تونس افريقيا للانباء انه سيطبق القانون اداريا وقضاىيا على كل من عمل متعمدا وبنوايا مبيتة على توتير الاجواء بالمؤسسة وخدمة أهداف شخصية بدعم من اشخاص وجهات معيّنة.

كما أكّد الرئيس المدير العام، في بيان اصدره امس السبت 21 افريل 2018، على ضرورة بقاء وكالة تونس افريقيا للانباء بمنأى عن مخططات الفاسدين مهنيا واخلاقيا.

وقال: “لقد تعاملت الى حدّ اليوم مع احتجاجات عدد من الزملاء بذريعة الحصول على خطط وظيفية بمنطق الزمالة والتفهم والتهدىة لكن امام الانحراف المبيت بالمطالب المعلنة نحو متاهات وممارسات لا اخلاقية والمسعى المقصود للاضرار بمناخ العمل صلب الوكالة اعلن كمسؤول أنه لم يعد من مجال لتمادي البعض عن وعي وعن غير وعي في مخطط التخريب والفساد الذي يستهدف الوكالة”.

وللتذكير فقد دخل الصحفيون بوكالة تونس افريقيا للانباء منذ يوم 5 افريل الجاري في اعتصام مفتوح على خلفية مطالب مهنية، كما عبروا عن استنكارهم الشديد للتصرفات الاستفزازية الصادرة عن الرئيس المدير العام للمؤسسة لطفي العرفاوي الذي توجه لهم صباح يوم الجمعة 20 افريل بحركة غير اخلاقية للرد على شعار المعتصمين “تسميات بالمحسوبية … قالو سلطة تقديرية”، حسب تعبيرهم.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.