الرئيسية » اتصالات تونس تحتفل بذكرى 23 باحداث علامتها التجارية (صور)

اتصالات تونس تحتفل بذكرى 23 باحداث علامتها التجارية (صور)

احتفلت اتصالات تونس  امس الثلاثاء بذكرى احداث يوم 17 افريل 1995العلامة التجارية لها .

و قد نظمت كافة الادارات الجهوية و المركزية لاتصالات تونس هذا الاحتفال بالتزامن مع هذا الحدث .

و قد اشرف الرئيس المدير العام لاتصالات تونس فاضل كريم على هذا الحفل بمقر الادارة العامة بالبحيرة 2 تونس بحضور العديد من المسؤولين الذين كانوا قد عبروا عن  فخرهم بالانتماء لهذه المؤسسة العريقة التي تروي تاريخ البلاد من خلال رمزيتها و من خلال تطورها عبر الاجيال .

و كان من بين الحضور  السيدة خديجة الغرياني , المراة الوحيدة التي كانت قد نصبت مديرا عاما على هذه المؤسسة .

 

و في كلمتها , اكدت ضيفة الشرف ان في الفترة التي كانت فيها مسؤولة بالمؤسسة كان هناك تحدي كبير ليس من نوع المنافسة (اذ اتصالات تونس كانت هي الوحيدة على الساحة ) بل تحدي تقني (من الناحية الاعلامية ) و ليس مثل الان.”حيث ان هناك تحدي من نوع اخر يتمثل في البيع و ارقام المبيعات و لهذا لا بد من العمل بأكثر جدية لتحقيق ارباح من المبيعات  .

و قد نوه من جانبه السيد فاضل كريم على المجهودات التي يقوم بها موظفو و موظفات اتصالات تونس عبر الاجيال و لازالوا يبذولون  مجهودهم لتبقى هذه المؤسسة فاعلا اقتصاديا و اجتماعيا و تكنولوجيا في البلاد . “المؤشرات كلها ايجابية في مطلع هذه السنة “كما انه وجه لهم رسالة لتذكيرهم بوزن المؤسسة . “اتصالات تونس كانت قد صنعت التاريخ و ستصنع المستقبل”, حسب قوله.

و بمناسبة هذه الذكرى 23 لاحداث العلامة التجارية, أطلقت  اتصالات تونس منذ اسبوع على موقعها الرسمي مسابقة لاختيار احسن شهادة من موظفيها لما قامت به اتصالات تونس .

 

 

فبعض المتسابقين كتبوا ذكرياتهم منها حكايات مضحكة و بالرموز في ان واحد و منهم من كتب اشعارا تروي اتصالات تونس عبر الاجيال و عبر تطورها التكنولوجي.

و قد قررت اتصالات تونس اسناد هدايا الى 3 متسابقين حسب عدد رصيد الاعجاب “like” مع الاشارة ان كل فائز سيتحصل على “Smartphone “.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.