الرئيسية » في جنازة رقيب بالكاف: شابّ ينعت الأمنيين بالطواغيت ويقبض عليه بالدندان

في جنازة رقيب بالكاف: شابّ ينعت الأمنيين بالطواغيت ويقبض عليه بالدندان

تمكنت أمس الأحد 15 أفريل 2018،  الوحدات الامنية بمنوبة، من إيقاف شاب بمنطقة الدندان مطلوب للجهات الأمنية بمنطقة السرس من ولاية الكاف بتهمة تمجيد الإرهاب.

وحسب ما أفاد به مصدر أمني لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، فان الشاب يبلغ من العمر 25 سنةوقد عمد مساء الأربعاء 11 أفريل الجاري اثناء تشييع جنازة شهيد الجيش الوطني الرقيب أحمد بن مصطفى السعايدي بمقبرة الشيخ الهادي بالسرس الى تمجيد الإرهاب ووصف أعوان الأمن والجيش الوطنيين “بالطواغيت” وقد تم الإبلاغ عنه خلال الجنازة قبل ان يتمكن من الفرار خارج المنطقة.

وأشار المصدر ذاته الى انه بعد توفر معطيات أمنية دقيقة تم تحديد مكانه بمنطقة الدندان بعد أن اختبأ بمنزل شقيقته القاطنة هناك وبمداهمة المكان من قبل وحدات الأمن الوطني بمنوبة تم القبض عليه وحجز قطعة من مخدر القنب الهندي “الزطلة ” كانت مخبأة بين طيات ثيابه حيث تم التحقيق معه في انتظار تسليمه الى الجهة المطلوب لديها.

وللتذكير فقد استشهد الرقيب بالجيش الوطني أحمد السعايدي فجر الأربعاء بعد ان اصيب في اشتباكات بين القوات العسكرية و مجموعة إرهابية نزلت من جبل مغيلة و حاولت افتكاك المؤونة من المنازل المحاذية للجبل.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.