الرئيسية » الشندرلي: “الحوار التونسي…السحر والجنّ…يا أمة ضحكت من أجلها الأمم”

الشندرلي: “الحوار التونسي…السحر والجنّ…يا أمة ضحكت من أجلها الأمم”

بثّت قناة الحوار التونسي ليلة امس الخميس 22 مارس 2018، حلقة جديدة من برنامج “ما لم يُقل” تناول فيها للمرة الثانية موضوع السحر وتأثيره على الشخص.

وقد تم تناول البرنامج موضوع السحر، بحضور الاستاذة في علم الاجتماع فتحية السعيدي التي دحضت وجوده وقدرته على التاثير، فيما تم تاكيد ذلك من قبل أحد الشيوخ الذي راح يحلّل ويُناقش كيفية عمل السحر وارتباطه بعالم الجنّ وقدرته على التاثير على حياة الشخص.

وفي هذا الاطار كتب الشيخ الزيتوني لطفي شندرلي تدوينة على صفحته الرسمية فيسبوك تحت عنوان  “مسلسل الحوار التونسي التافه السحر والجن…يا أمة ضحكت من أجلها الأمم”

وقال : “لقد استطاعت قناة الحوار أن توجه الرأي العام و تحقق أهدافها من خلال هذا الموضوع التافه الذي حسمه العلم والقرآن .فمنذ سنة تمت دعوتي للتكلم في هذا الأمر (برنامج كلام الناس ) فأرادوا توجيهي لمئاربهم خدمة لأجنداتهم لكنّني سحبت منهم البساط ودحضت مخططهم الجهنمي بكلام علمي مقنع لكنهم واصلوا في هذا التمشي الجهلوتي بدعوتهم لشيخ آخر فرد عليهم ردا جميلا فلم يفلحوا واليوم قدمت لنا مسلسلا جديدا فالسحر والجن ( برنامج مالم يقل)

لقد سخروا كل طاقاتهم في مسألة من ورائها الجهل وهدفها الإنحطاط ليعيش المواطن في كابوس من التسائلات وصلت به إلى حد الخصومات بدأت بالحاضرين المدعين للمعرفة وانتهت بفتنة ضربت البلاد والعباد. فماذا تريد هذه القناة ……؟ وماهي مصالحها ….؟ وتخدم من …؟”

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.