.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

تونس : انطلاق المؤتمر الدولي الأوّل حول تعديل الاتصالات الإلكترونيّة


تحت سامي إشراف يوسف الشاهد رئيس الحكومة، تنظّم الهيئة الوطنيّة للاتصالات يومي 13 و14 مارس 2018 بنزل البالاص بضاحية قمرت المؤتمر الدولي الأوّل حول تعديل الاتصالات الإلكترونيّة، وسيكون هذه السنة تحت عنوان “التوجّهات التكنولوجيّة والتنظيميّة الجديدة لشبكات المستقبل”.

وسيفتتح هذا المؤتمر  أنور معروف وزير تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي وبحضور عدد هام من الخبراء والمختصّين الأجانب والمحليّين وممثّلين عن المجتمع المدني وجميع الأطراف المعنيّة على الصعيد الوطني.

وتهدف الهيئة الوطنية للاتصالات من هذا المؤتمر إلى أن يكون منصّة افريقيّة دوليّة للحوار، دورها حيويّ لتشجيع وتعزيز قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي يشهد تقدّما هائلا في كافة أنحاء العالم، من خلال تطوير إطار عمل شبكات الجيل القادم. كما ترنو الهيئة لتقديم مقترحات وتوصيات لإرساء تنظيمات وقواعد شفافة وواضحة في هذا الإطار، الأمر الذي سيسمح بتقديم طيف واسع من الخدمات الجديدة في ظل أسس المنافسة النزيهة بين المتدخلين في القطاع وضمن إطار تنظيمي يدعم الثقة ويساهم في خدمة التنمية الشاملة والمستديمة.

وسيشارك في فعاليّات هذا المؤتمر عدد هام من الضيوف رفيعي المستوى كما تمّ بعث موقع واب خاص تحت عنوان www.icorec.tn.
كما سيتخلّل هذا الحدث الهام، معرض يجمع بين خبرات وتجارب متنوعة لعديد المتدخّلين في قطاع الاتصالات. وتتمثّل الغاية من هذا المعرض في تقريب الشركات التونسيّة من مزوّدي الخدمات ومزوّدي حلول الاتصالات بالأسواق الإفريقيّة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة