الرئيسية » أمير قطر يتدخّل لمنع رحيل نيمار و يعتبره قضيّة وطنية..

أمير قطر يتدخّل لمنع رحيل نيمار و يعتبره قضيّة وطنية..

اوردت وسائل اعلام عربية نقلا عن  تقارير صحفية إسبانية نشرت يوم السـبت الفارط عن تدخل تميم بن حمد، أمير دولة قطر في قضية رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن باريس سان جيرمان في الصيف القادم.

ووفق ما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن امير قطر يرغب في بقاء نيمار مع باريس سان جيرمان في الموسم القادم، ولا يريد أي اضعتف للفريق الباريسي، التي قد تستغلها  الـسعـودية أو مـصـر ودول الخليج بسبب المشاكل بين بلاده وتلك الدول.

وتابعت الصحيفة أن تميم بن حمد آل ثاني واضح بخصوص بقاء نيمار عن باريس سان جيرمان في الموسم القادم لأن الموضوع ليس ماليا بل فخر للقطريين بمشروع باريس، ونوهت في الوقت ذاته إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، الذي يملك علاقة جيدة مع أمير دولة قطر ابلغه بخطط النادي الملكي في التعاقد مع نيمار في صيف 2019 وليس في الصيف القادم.

ونوهت الصحيفة إلى أن تميم بن حمد، امير قطر إلتقي في الأسابيع الماضية مع إنريكي مارتينيز غارسيا، مدرب برشلونةالسابق من أجل قيادة الفريق ومدرب آخر رفض المصادر الكشف عن اسمه لصحيفة.

وأضافت الصحيفة أن نيمار حظي على وعد من مسؤولي باريس سان جيرمان بتكوين فريق بجواره في الموسم القادم بجانب مبابي مع رحيل الأوروجوياني إدينسون كافاني.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن تميم بن حمد يرى بأن نيمار ليس مجرد لاعب في باريس سان جيرمان بل لاعب لدولة قطر.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.