الرئيسية » قريبا: سوق من المنتج إلى المستهلك.. وحصص تذوق في صالون الفلاحة

قريبا: سوق من المنتج إلى المستهلك.. وحصص تذوق في صالون الفلاحة

 

 

صورة من الارشيف

تنظّم الشركة العامة للتظاهرات تحت إشراف وزارة الفلاحة والصيد البحري والموارد المائية وبالتعاون مع الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، ” صالون الفلاحة التكنولوجيا والصيد البحري “AGRI MEDJERDA 2018 ” ، من 15 الى 17 مارس 2018 بمعرض باجة الدولي.

صالون”الفلاحة والتكنولوجيا والصيد البحري AGRI MEDJERDA 2018 ” موعد سنوي هام للمهنيين لاستعراض آخر التقنيات المحدثة والجديدة في قطاع الفلاحة والصيد البحري.
ومن المنتظر أن يشارك في هذا الصالون أهمّ الفاعلين المعنيين بتطوير الفلاحة والهياكل الوطنية ذات العلاقة، وعدد من الخبراء وشركات التوريد والتصدير والتأمين الفلاحي ومراكز البحوث وعدد من المؤسسات الوطنية والخاصةّ العاملة في القطاع الفلاحي.

وسيكون الصالون فرصة هامّة للفاعلين في القطاع الفلاحي للتواصل ولتبادل الخبرات بين المهنيين، كما يمثل الصالون فضاء مناسبا للإطلاع على جديد القطاع وللعرض والشراكة. فقرات متنوعة منتظرة منها سوق من المنتج الى المستهلك وحصص تذوق لمنتجات فلاحيّة مفتوحة للعموم اضافة الى برنامج خاص يتضمّن ندوات و ورشات وعروض لآخر التقنيات المحدثة والجديدة في القطاع الفلاحي الموجهة للمهنيين.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.