الرئيسية » رئاسة الجمهورية ترد على تصريحات ارملة الشهيد معتمد مطماطة

رئاسة الجمهورية ترد على تصريحات ارملة الشهيد معتمد مطماطة

 

ردت رئاسة الجمهورية على تصريحات ارملة المعتمد الشهيد محسن بن عاسي و التي ادعت فيها انها تعرضت للمعاملة  السيئة في قصر قرطاج اول امس الخميس 22 فيفري .

و في هذا السياق كذّبت الناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية سعيدة قراش في تصريح لانباء تونس اليوم السبت 24 فيفري ما افادت به ارملة الشهيدة حول تعرضها للاهانة في قصر قرطاج مضيفة ان التقت بها مع خير الدين بن سلطان المشرف على الدائرة القانونية أين تم التحدث معها حول القبول بالوظيفة  المقترحة عليها في شركة عمومية بتطاوين مقابل اجر قدره 1300د  مشيرة الى ان ارملة الشهيد رفضت ذلك مبررة انها تريد انتدابها كمعلمة او قيمة .

و أضافت قراش انه بعد اللقاء تم منح  5000 د لارملة الشهيد مؤكدة ان رئاسة الجمهورية متعهدة بكامل ملف عائلة الشهيد بن عاسي و انه يتم حاليا بناء منزلها في تطاوين .

و نفت تصريح ارملة الشهيد و المتمثل في ان رئاسة الجمهورية اعلمتها انها ستقابل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي مفيدة انها هي من اتصلت بها باعتبارها مكلفة الملفات الاجتماعية .

و للاشارة فقد صرحت ارملة معتمد مطماطة و الذي لقى حتفه في نوفمبر الماضي انها تعرضت للمعاملة السيئة من قبل رئاسة الجمهورية و انها في عوض ان تقابل رئيس الجمهورية فقد قابلت سعيدة قراش .

و للعلم فانه سبق و انه صرحت أرملة معتمد مطماطة الجديدة الشهيد محسن بن عاسي، ام الخميس 25 جانفي 2018، أنّها تعيش حاليا بمساعدات من عائلتها وأصدقائها بعد قطع راتب زوجها الذي توفّي أثناء أداء واجبه المهني والوطني في نجدة تلاميذ مدرسة “لفام” بمطماطة من جراء السيول والفيضانات الغزيرة في الجهة أوائل يوم 11 نوفمبر 2017، ولم يُعثر عليه إلاّ يوم 20 نوفمبر.

وقالت إنّها مهدّدة حاليا بالتشرّد، باعتبارها مازلت تقطن إلى حد الآن بالمسكن الوظيفي في مقرّ المعتمدية بمطماطة الجديدة  داعية رئيس الحكومة يوسف الشاهد إلى إيجاد الحلول لوضعيتها الهشّة، وخاصّة على مستوى السكن والشغل حتّى تضمن الاستقرار والحياة الكريمة لابنة المعتمد الشهيد.

و يشار الى  ان رئيس الحكومة يوسف الشاهد قدا اعلن عن الشروع في اتخاذ اجراءات لفائدة عائلة الشهيد معتمد مطماطة .

و.ق

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.