الرئيسية » الكاف : الاعلان عن موعد الدورة 17 لتظاهرة “24 ساعة دون انقطاع “

الكاف : الاعلان عن موعد الدورة 17 لتظاهرة “24 ساعة دون انقطاع “

تعيش ولاية الكاف خلال شهر مارس وككل سنة على وقع تظاهرة 24 ساعة مسرح دون انقطاع. محطة ثقافية تعتبر من اهم التظاهرات التي تعنى بالفن الرابع في بلادنا وتحضي سنويا بتغطية إعلامية وطنية ودولية كبرى كما تشهد حضورا جماهيريا غفيرا من كامل ولايات الجمهورية.

هذه التظاهرة بلغت هذه السنة دورتها السابعة عشر والتي ستنتظم بفضاء المركز الوطني للفنون الدرامية والركحية بالكاف وعدد من الفضاءات الثقافية والتربوية بالجهة خلال الفترة الممتدة بين 23 و 28 مارس 2018.

وبخصوص ملامح برمجة الدورة 17 لتظاهرة 24 ساعة مسرح دون انقطاع تتضمن التظاهرة عروضا متواصلة لأهم الاعمال المسرحية الوطنية والدولية بالإضافة الى برمجة مجموعة من الانشطة الموازية بعدد من المؤسسات التربوية الحدودية والورشات والمخابر الفنية والندوات العلمية التي سينشطها ثلة من اساتذة المسرح من تونس والعالم.

وستفتتح التظاهرة بكرنفال فني متكامل وهو عبارة عن عمل فرجوي من انتاج المركز الوطني للفنون الدرامية والركحية بالكاف يندرج في اطار المساعي الرامية لاستكمال ادراج مائدة يوغرطة ضمن لائحة التراث العالمي.

هذا وستعقد ندوة صحفية للغرض خلال منتصف شهر مارس سيتم اعلامكم بموعدها ومكانها و ستخصص لتقديم كامل برنامج التظاهرة الدولية والتي تتزامن سنويا مع احياء اليوم العالمي للمسرح و الموافق ليوم 27 مارس من كل سنة.”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.