الرئيسية » “أريستون تارمو” تفتح مصنعها الجديد في تونس

“أريستون تارمو” تفتح مصنعها الجديد في تونس

تسجّل العلامة الشهيرة ” Ariston Thermo ” حضورها في ما لا يقل عن 150 دولة عبر العالم وقد أنجزت رقم معاملات لا يقل عن 1.4 مليار” يورو ” سنة 2016، وهي شركة رائدة ومتخصصة في التدفئة وتسخين الماء.


و قد قامت اليوم شركة ” أريستون تارمو تونس ” بالشراكة مع ” الشركة التونسية للتدفئة ” (STC ) الرائد التونسي في مجال الرفاهة الحرارية وحلول التدفئة والشريك التاريخي لعلامة ” أريستون تارمو ” منذ أكثر من 20 سنة بتدشين مصنعها الجديد للإنتاج بالمنطقة الصناعية بقصر السعيد غربي العاصمة تونس .

وسينتج هذا المصنع الجديد الذي يقع على مساحة 2600 متر مربّع ويشغّل 50 شخصا سخانات ماء حينيّة تعمل بالغاز وهي موجهة أساسا للتوزيع في شمال إفريقيا وتحمل علامات ” أريستون ” و ” شافوتو”. وسيوفّر هذا المصنع الجديد القدرة على إنتاج 200 ألف جهاز سنويّا كحدّ أقصى .

وبفضل هذه الوحدة الانتاجيّة الجديدة تبحث “أريستون تارمو” الناشطة تجاريا بكامل شمال إفريقيا عن تعزيز حضورها وتطويره بكامل المنطقة.

ويقول ” Carlo Andreatini ” المدير المسؤول عن البلدان سريعة النموّ وبلدان أمريكا : “إن هذا المصنع الجديد هو تكريس لاستراتيجية النموّ العالمية التي تتطوّر من خلال حضور عالمي قويّ بالمزج مع أصول محليّة من أجل أن نكون أكثر قربا من حرفائنا “. ثم أضاف قائلا : ” مع الانفتاح الذي يشهده العالم اليوم نحن نقوم بتعزيز قدرتنا على الانتاج في شمال إفريقيا وهي منطقة تشهد نموّا قويا تلعب فيها تونس دورا أساسيا في استراتيجيتنا التنموية .”.

 

ومن جهته صرّح كريم الكيلاني وكيل الشركة التونسية للتدفئة قائلا : ” نحن نتعامل ونتعاون منذ 20 عاما مع أريستون تارمو . وبافتتاح هذا المصنع فإن هذا التعاون سيكون اليوم قفزة هامة إلى الأمام في كل ما يتعلّق بجودة الشراكة … وبفضل هذا المصنع الذي سيكون قطب إنتاج في هذا النوع من المنتجات بالنسبة إلى مجمل بلدان شمال إفريقيا ستضع ” أريستون تارمو ” والشركة التونسية للتدفئة أسسا أكثر صلابة من أجل أن نواصل النموّ معا …”.

ماذا عن ” أريستون تارمو ” ؟

تعتبر ” أريستون تارمو ” رائدا عالميا في صناعة أجهزة تدفئة الماء وأجهزة التدفئة عموما . وفي سنة 2016 حقّقت المجموعة رقم معاملات قدره 1.4 مليار ” يورو ” وباعت 7 ملايين منتج في أكثر من 150 دولة .
وتشغّل المؤسسة 6900 شخص موزعين على 59 شركة ناشطة و 8 مكاتب تمثيل في 36 دولة و 22 موقع إنتاج في 13 دولة .وتوفّر المجموعة تشكيلة كاملة ومتكاملة من المنتجات والمنظومات والخدمات أغلبها تحمل علامات ” أريستون ” و ” شوفوتو ” و” إلكو ” و ” أتاق ” و ” راكولد ” و ” HTP ” و ” NTI ” .

وقد أثبتت ” أريستون تارمو ” التزامها بالنجاعة الطاقية من خلال تطوير الحلول التي ترتكز على مصادر الطاقات المتجددة على غرار الأنظمة الحرارية الشمسية والمضخات الحرارية وتحسين نجاعة المنتجات التقليدية غلى غرار المراجل (chaudières ) وسخانات الماء ومن خلال الاستثمار المستمرّ في التجديد والابتكار من أجل تطوير أنظمة التواصل (systèmes de connectivité ) التي تتطوّر يوما بعد يوم .
وتهدف ” أريستون تارمو ” إلى أن تنظر إلى المستقبل في ما يتعلّق بالرفاهة الحرارية . وهي بذلك تمنح مزيجا مثاليا من الجودة والاقتصاد في الطاقة وحماية البيئة والمحيط .

ماذا عن الشركة التونسية للتدفئة ( STC ) ؟

تعتبر مجموعة الشركة التونسية للتدفئة ( STC ) رائدة في توزيع منتجات التدفئة والماء الساخن الصحي والتكييف وقد أنشئت سنة 1994 . وحققت الشركة سنة 2017 رقم معاملات بلغ 55 مليون دينار .
وتقع الشركة على مساحة 15000 متر مربع موزعة على فضاء للتخزين وفضاء للإنتاج . وهي تشغّل 200 شخص موزّعين بين شركة تجارية وأخرى صناعية ( الشركة الصناعية للتدفئة ) .

وترتبط الشركة التونسية للتدفئة بالعديد من عقود الشراكة مع علامات تجارية عالمية قيّمة على غرار ” شافوتو ” و ” أريستون ” و ” بروغمان ” و ” دايكين ” و ” ديلابي ” و ” آوديون ” و” فيكتوريا ” وغيرها. وقد عرفت على مرّ السنين كيف تطوّر رصيدها من المنتجات من أجل أن تقترح مجموعة كاملة ومتكاملة من تلك المنتجات التي تخص الرفاهة الحرارية والتكييف . وتتمتّع الشركة بمصلحة ما بعد البيع فعّالة في أدائها ومستجيبة إلى المعايير المعروفة ISO 9001 .

وبفضل التزامها القويّ باحترام المعايير البيئية عبر المراجل ذات الكتلة المكثّفة (chaudières à condensation) للاقتصاد في الطاقة والاقتصاد في الماء من خلال حنفيات الجماعات المحلية فإن الشركة لا تبخل بالوسائل من أجل تطوير منتجات ذات جودة محترمة للبيئة والمحيط .

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.