الرئيسية » “كونوا هناك مع هيونداي”مسابقة لمشجعي مونديال روسيا 2018

“كونوا هناك مع هيونداي”مسابقة لمشجعي مونديال روسيا 2018

 

أطلقت شركة هيونداي موتور الشريك الرسمي للفيفا مسابقة “كونوا هناك مع هيونداي” لاختيار أحسن شعار وذلك بمناسبة كأس العالم فيفا روسيا 2018. هذه المنافسة مفتوحة لكلّ المشجعين الراشدين عبر العالم بما فيهم التونسيين.

كيف يمكن تحقيق الحلم؟
يمكن لعشاق نسور قرطاج تحقيق حلمهم من خلال المشاركة في المرحلة الأولى من هذه المسابقة (التي تنتهي يوم 28 فيفري 2018). وفقا لقانون اللعبة، يتعيّن على المشاركين صياغة واقتراح شعار لمساندة المنتخب الوطني المتأهل لنهائيات كأس العالم فيفا روسيا 2018.

يكفي الدخول على الرابط التالي: www.FIFA.com/theclub
في شهر أفريل، سيتمّ الإعلان عن المترشحين الثلاثة للدور النهائي للمسابقة لتبدأ بذلك جولة جديدة من التصويت الالكتروني على الموقع الخاص باللعبة من أجل اختيار الشعار الفائز. هذا الشعار سيظهر على الحافلة التي ستضعها هيونداي على ذمة المنتخب خلال تنقلاته بمناسبة المقابلات الرسمية لكأس العالم. ستتم مكافأة المشجع الذي ابتكر الشعار الفائز بمنحه تجربة حصريّة ومميّزة عبر انضمامه لفريق «Team Bus Convoy» أي الوفد الرسمي المرافق للمنتخب الوطني.


سيحظى الفائز برحلة إلى روسيا حيث سيقيم في نزل ومنه سيتنقل بسيارة تابعة للوفد الرسمي لهيونداي والمرافق لحافلة المنتخب كما سيحضر الفائز مقابلة رسمية تحدّد مسبقا من بين مباريات الفريق الوطني ضمن فعاليات كأس العالم فيفا 2018.

لماذا هذا الإبداع؟
سيتم الحكم على الشعارات المقترحة استناداً إلى أصالتها وإبداعها وقدرتها على التعبير عن قيم الفريق الذي تمثله. وقع اختيار هيونداي على هذه الضوابط لملاءمتها لثقافتها المؤسساتية. يمكن لشعار أن يغير حياة شخص ويمكن لفكرة أن تمنح مشجعا رياضيا فرصة تحقيق حلمه.

 


انخرطت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة في هذه الديناميكية التي أطلقتها الشركة الأم وتلتزم بمرافقة الفائز وتكريمه بطريقة مميزة تليق بموهبة تونسية حظيت باعتراف عملاق صناعة السيارات هيونداي. تدعو شركة ألفا هيونداي موتور الشباب التونسي للمشاركة بكثافة في هذه المسابقة خلال الفترة المتبقية وذلك لضمان اختيار أفضل شعار يليق بالنسور.

للاطلاع على قانون اللعبة: http://www.hyundai.com.tn/actualities/19
لمشاهدة الفيديو الخاص بالتجربة: https://www.youtube.com/watch?v=fnd0GTIYlms

لمحة عن شركة هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً مدى الحياة في مجال السيارات وأكثر. وتقود هذه الشركة مجموعة هيونداي موتور، بنية الأعمال المبتكَرة القادرة على توزيع الموارد، بدءاً من الحديد المنصهر ووصولاً إلى السيارات الجاهزة. يوجد لدى هيونداي موتور ثماني قواعد للتصنيع وسبعة مراكز للتصميم والتقنية منتشرة في أرجاء العالم، وقد باعت الشركة في العام 2015، نحو 4.96 مليون مركبة على الصعيد العالمي. وتستمر هيونداي موتور بتعزيز مجموعة منتجاتها عبر تصميم مركباتها وتصنيعها وفقاً لخصائص الأسواق المحلية، وذلك عبر فريق موظّفين يزيد تعداده عن 110 آلاف موظف حول العالم، وهي تسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.