.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

مع سامسونج : امنح الأصدقاء و الأحبة ما يتمنونه في عيد الحب


 

مع اقتراب عيد الحب، يبدأ الجميع بالتخطيط والتفكير بالهدايا التي سيقدمونها لأصدقائهم وأحبائهم في هذه المناسبة السنوية الخاصة. ومع أحدث ابتكارات سامسونج يمكنك الاختيار بين مجموعة من الهدايا المثالية للتعبير عن حبك لذلك الشخص المميز في حياتك.

 

هاتف Galaxy Note8
ليس هناك طريقة للتعبير عن اهتمامك بالأشخاص المميزين في حياتك أفضل من جعل حياتهم اليومية أسهل وأكثر متعة وإثارة. ومع التحسينات المميزة في التصميم وشاشة العرض والكاميرا، يعد هاتف Galaxy Note8 مع قلم S Pen المعزز الهدية المثالية للأشخاص المميزين بحياتك.. وبفضل شاشة عرضه اللامتناهية بقياس 6.3 بوصة، يمنح الهاتف مستخدميه تجربة مميزة. يتوفر الهاتف بخمسة ألوان مختلفة ويأتي بتصميم أنيق ومتناسق. ومع هاتف سامسونج المميز يمكن لنصفك الثاني إنجاز المهام بطريقة سلسة وتوفير المزيد من الوقت لقضائه معك.

هاتف Galaxy A8
إذا كان ذلك الشخص المميز بحياتك من عشاق التقاط وتصميم ومشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء والمتابعين، فإن هاتف سامسونج الأحدث Galaxy A8 هو الهدية المثالية في عيد الحب هذا العام . يوفر هاتف Galaxy A8 تجربة هاتف متحرك عملية وأنيقة، وأكثر راحة تتيح لك اكتشاف جوهرك الحقيقي من خلال تخليد اللحظات التي تهمك أكثر. ومع أفضل وأكبر شاشة عرض لامتناهية على مستوى شاشات الهاتف المتحرك والكاميرا الأمامية المزدوجة إضافة إلى الكاميرا الخلفية الأفضل في فئتها، يقدم الهاتف الجديد لشخصك المميز كل ما يحتاجه لمشاركة ذكرياتكم المفضلة معا.

ساعة Gear Sport
حفز الأشخاص الذين تحبهم على تعزيز أساليب حياتهم هذا العام من خلال إهدائهم ساعة سامسونج الجديدة Gear Sport. تم تصميم الساعة التي تتميز بتعددية استخدامها ووظائفها العملية وأناقتها لتتيح لك تتبع لياقتك البدنية وحميتك الغذائية بشكل مبتكر. تتوفر الساعة مع أحزمة وواجهات مختلفة يمكن تغييرها بسهولة، لتتمكن من ارتدائها في كافة الأوقات والمناسبات.

ويمكنك من خلال Gear Sport أن تساعد الأشخاص المميزين لديك على تحويل قراراتهم للعام الجديد إلى واقع ملموس مع الميزات والوظائف التي من شأنها أن تساعدهم في تحقيق أهدافهم. الى هناك.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة