الرئيسية » اتحاد نقابات قوات الامن بتونس يتضامن مع الصحفيين

اتحاد نقابات قوات الامن بتونس يتضامن مع الصحفيين

عبر الاتحاد الوطني لنقابات قوات الامن التونسي عن استنكاره للاعتداءات على الصحفيين و عمليات الثلب التي تعرضوا لها في الايام القليلة الماضية .

و في بلاغ له اليوم 2 فيفري الجاري منخرطيها و كافة النقابات الاسسية الراجعة لها بالنظر الى ضبط النفس و عدم الانسياق في عمليات التراشق بالتهملا و الثبلب كما دعت الى عدم التعدي على اي صحفي ان كان عبر صفحات التواص الاجتماعي او غيره و الالتزام بقررت المكتب التنفيذي في الغرض

و دعا نقابة الصحفيين و كافة النقبات لاو سلطة الاشرف الى تغليب المصلحة العامة للبلاد التونسية و عدم ترك الفرصة لاصحاب النفوس المريضة التي ترغب في خلق ازمة بين الامنيين و الصحفيين .

و طالب كافة الصحفيين و نقابة الصحفيين الى ضبط النفس و عدم التعدي على الامنيين و المؤسسة الامنية و عدم ترك الفرصة للمزايادات الفارغة

كما تحتفظ نقابة اعوان و اطارات اقليم الامن الوطني بتونس بحقها في تتبع العدلي ضد من تسول له نفسه المس من معنويات الامنيين و المؤسسة الامنية .

و يشار الى ان كافة الصحفيين في تونس قد دخلوا في يوم غضب اليوم الجمعة 2 فيفري الجاري على خلفية حملات التشويه التي يقودها بعض الامنيين اضافة الى التصريح الاخير لوزير الداخلية لطفي ابراهم و المتعلق بالتنصت على الصحفيين .

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.