الرئيسية » السفير التونسي في روسيا: هذا ما اعددناه للجماهير التونسية في كأس العالم

السفير التونسي في روسيا: هذا ما اعددناه للجماهير التونسية في كأس العالم

في حوار له اليوم الخميس مع وكالة “سبوتينك” الروسية قال سفير تونس بروسيا محمد علي الشيحي ان العلاقات بين البلدين متميزة جدا وهي قابلة لمزيد التطور خاصة فيما يخص السياحة و هو ما سيترجم اكثر خلال زيارة وزيرة السياحة سلمى اللومي لروسيا في شهر فيفري.

واجابة عن سؤال ” المنتخب التونسي تأهل إلى كأس العالم عام 2018 الذي سيجري في روسيا هل هناك تسهيلات يمكن أن تقدمها السفارة للمشجعين التونسيين؟”

قال السفير التونسي ان السفارة التونسية بدأت السفارة الإستعدادات لهذا الحدث عن طريق العمل على تعريف الجمهور التونسي بالإجراءات والتراتيب المتخذة من قبل السلطات الروسية فيما يتعلق بالحجز والإقامة وذلك لتفادي الإشكاليات التي قد تحصل في هذا الصدد. واضاف ان السفارة بدأت في استقبال عديد الإستفسارات من قبل مواطنيين تونسيين مقيمين بتونس وبالخارج يرغبون في التحول إلى روسيا لمتابعة كأس العالم.

اما على المستوى الرسمي قال الشيحي ان السفارة تعمل مع الجهات التونسية المعنية لإنجاح مشاركة الفريق الوطني واستغلال هذا الحدث لتحقيق مزيد من التقارب والتعارف بين الشعبين التونسي والروسي كما تعمل السفارة  على تنظيم بعض التظاهرات في روسيا وتحديدا في المدن التي ستحتضمن لقاءات المنتخب التونسي لمزيد تعريف الجمهور الروسي بتونس.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.