الرئيسية » تفاقم السرقة في قليبية: الاهالي يستغيثون و يوجهون عريضة للشاهد

تفاقم السرقة في قليبية: الاهالي يستغيثون و يوجهون عريضة للشاهد

 

سينفذ اهالي مدينة قليبية من ولاية نابل وقفة احتجاجية يوم 28 جانفي الأحد القادم العاشرة صباحا أمام المعتمدية قليبية بتفاقم ظاهرة  السرقة بالجهة .

و قد وجه الاهالي عريضة الى رئيس الحكومة يوسف الشاهد و وزير الداخلية لطفي ابراهم  حول انعدام الامن و الاستقرار بالمدينة .

و جاءت العريضة كالتالي : اثر تتالي عمليات السرقة و السطو التي طالت المنازل و محلات تجارية و اشخاص و امام غياب وقفة حازمة من السلطات الامنية بالجهة رغم تشكيات المتكررة لدى مركز الامن بالجهة  و امام تفاقم الظاهرة التي رافقتها انعدام الشعور بالامن و الاستقرار لدى المتساكنين و استنادا على الفصل 18 من الدستور التونسي الذي ينص على ان الامن الوطني امن جمهوري قواته مكلفة بحفظ الامن و النظام العام و حماية المواطن و المؤسسات و الممتلكات و انفاذ القانون في كنف احترام الحريات و في اطار الحياد التام نطلب فتح تحقيق في عمليات السرقة و ضمان الحماية و الامن بالمدينة في اسرع وقت.

و للاشارة فان مدينة قليبية تشهد في الاونة الاخيرة عمليات سرقة و سطو على المنازل بطريقة مريبة و هو ما اثار استياء كبير من قبل المتساكنين خاصة و ان مركز  الامن بالجهة لم يحرك ساكنا ازاء هذه الظاهرة التي تزداد يوما بعد يوما .

و.ق

 

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.