الرئيسية » بالصور : جمعيّة “Ooredoo El Khir” تختتم أشغال بناء منزلين بسيدي محمّد بعين دراهم

بالصور : جمعيّة “Ooredoo El Khir” تختتم أشغال بناء منزلين بسيدي محمّد بعين دراهم

 

اختتمت جمعيّة Ooredoo El Khir، امس الجمعة 19 جانفي 2018، أشغال إعادة بناء منزلين بمنطقة سيدي محمّد بعين دراهم، وذلك في إطار برنامجها الخيري الرامي إلى تعويض المنازل البدائية “الأكواخ” بمنازل تحفظ الكرامة لمتساكنيها.

وقد تمّ إطلاق هذه الأشغال منذ شهر جويلية 2017، ليُشرف مُتطوّعي الجمعيّة على إتمامها من خلال طلاء المنازل وتأثيثها وتسليم العائلات مساعدات من أغطية وملابس.

 

وقد عبّرت السيدة إيمان بالحاج نصر، رئيسة Ooredoo El Khir، عن سعادتها لما حقّقته الجمعيّة في هذا الحيّز الزمني القصير. وأبرزت أنّ: “تسليم المنازل يُمثل خُطوة هامّة لجمعيّتنا من شأنها أن تُشجعنا على المضي قُدما في تقديم المساعدات الإنسانية بمختلف مناطق الجمهورية”.

وبيّنت إيمان بالحاج نصر أنّ الجمعية ستشرع قريبا في إعادة بناء مدرسة “عين الحمام” بتبرسق من ولاية باجة وتشييد قاعة متعدّدة الاختصاصات بمدرسة بالسبيخة.


وقد تمكنت جمعيّة Ooredoo El Khir منذ اطلاقها سنة 2016، من تحقيق العديد من المبادرات والتدخلات سواء من خلال تقديم مساعدات في عيد الفطر لأكثر من 350 طفل بالجهات الداخلية بتونس الكبرى ومعتمدية السرس،

وتوزيع المستلزمات المدرسية لأكثر من 600 تلميذ بالمناطق النائية بولاية الكاف، وتقديم عديد المساعدات بتبرسق، وغيرها من التدخلات الإنسانية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.