الرئيسية » قناة تونسنا :الصافي سعيد كعادته..ينسحب و يترك المنشط في حرج !

قناة تونسنا :الصافي سعيد كعادته..ينسحب و يترك المنشط في حرج !

علق الاعلامي وليد الزريبي مقدم برنامج “face à face” بقناة ” تونسنا على انسحاب الكاتب الصافي سعيد من برنامجه دون سابق اعلام .

و في هذا السياق نشر وليد الزريبي  تدوينة على صفحته الرسمية الفايسبوك جاءت كالتالي :

“الرجل الغريب في المكان الغريب!!
فكرت كثيرا قبل أن أدون هذه الكلمات في شخص الصافي سعيد.. فالمتعارف عليه أننا أصدقاء مقربين وهذا حاصل.. وأننا أصدقاء صادقين وهذا مؤكد.. فلطالما جمعتنا اللحظات الجميلة والحالات الصعبة.. شركاء في الحب والحبر..
لكن ما قام به الأستاذ الصافي سعيد الليلة معي في استوديو التصوير يتعدى مفهوم الصداقة ويكسر حاجز الود والاحترام.. فالرجل مزاجي كما هو معلوم لكن لا يمكن أن نقبل على أنفسنا تعديل ميزان حياتنا على مزاج الآخرين..
فقد قمت بدعوة الصافي سعيد إلى برنامجي التلفزي المباشر رفقة آخرين وقبل الدعوة واشترط علي أن لا أدعو عددا  كبيرا للبرنامج لكي لا يشتت الحوار وقد وافقت على ذلك.. وجاء موعد البرنامج وحضر الصافي إلى التلفزة وسلم على الضيوف (عبيد البريكي ومحمود البارودي) ولكنه فاجأني مع موعد انطلاق المباشر بالانسحاب وأربك كل فريق البرنامج وموضوع الحلقة وقد حاولت ثنيه بالعدول عن ذلك والالتزام الأخلاقي والمهني معنا إلا أنه رفض ومع اصراري معه متحججا بصداقتنا وأنه سيسبب لي مشاكل مهنية أخبرني أن افتتح البرنامج وسيلتحق بي في الاستوديو بعد أن يشرب قهوة ويدخن سيجارة.. وبدأ البث المباشر وقدمت ضيوفي وأعلنت عن حضوره وأنه سينضم لنا بعد قليل.. إلا أنه ما راعني أن يخبرني زملائي في السماعة بأن السيد الصافي سعيد غادر مقر القناة..
غادر القناة وغدر بي.. ووضعني في موقف محرج أثر في نفسيتي وتركيزي طوال الحصة..
ما أحزنني وحز في نفسي كثيرا كونه صديقي..
كونه كان صديقي..”

و يشار الى ان الصافي سعيد قد عرف بحالاته الهستيرية في البرامج الاعلامية خاصة عند سؤاله عن صديقه المقرب الموقوف منذ ماي الماضي شفيق جراية بتهمة التامر على امن الدولة .

و قد انسحب العديد من المرات من البرامج الاعلامية متهما الصحفيين بالعمالة و عدم الحرفية .

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.